الاتحاد

الإمارات

«أبوظبي الرقمية» تفوز بـ«أفضل مركز اتصال حكومي»

«أبوظبي الرقمية» تفوز بـ«أفضل مركز اتصال حكومي»

«أبوظبي الرقمية» تفوز بـ«أفضل مركز اتصال حكومي»

تحرير الأمير (دبي)

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أسماء الفائزين في «جائزة شرطة دبي الدولية لأفضل مراكز الاتصال»، على مستوى المؤسسات الشرطية في العالم، ضمن 3 فئات تتمثل في جائزة أفضل مركز اتصال شرطي، وجائزة أفضل مركز اتصال حكومي، وجائزة أفضل مركز اتصال في المؤسسات الخاصة وشبه الخاصة.
وخلال حفل نظمته في فندق أتلانتس النخلة، كرم اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، الفائزين بالجائزة من ضمن أكثر من 50 جهة من 8 دول في العالم شاركوا فيها، حيث فازت الشرطة السنغافورية بجائزة أفضل مركز اتصال شرطي، وذلك لتدريبيهم الموظفين بشكل دوري وتطبيقهم أفضل الممارسات في مجال الاتصال، تلاهم في المركز الثاني القيادة العامة لشرطة الشارقة، فيما جاء المركز الثالث من نصيب الشرطة الهندية والشرطة البحرينية معا.
وفي جائزة أفضل مركز اتصال حكومي، هيئة أبوظبي الرقمية، فيما كان المركز الثاني من نصيب هيئة الهلال الأحمر السعودية، فيما حصد الإسعاف الوطني في الإمارات على المركز الثالث.وأخيرا في فئة جائزة أفضل مركز اتصال في المؤسسات الخاصة وشبه الخاصة، فازت شركة الإمارات للاتصالات بالمركز الأول، وحصلت شركة دناتا على المركز الثاني، وأخيرا فازت شركة كريستال الأردنية بالمركز الثالث.
وقال العميد الدكتور عبد الله عبد الرحمن يوسف بن سلطان، مدير مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، والمشرف العام للجائزة، إن شرطة دبي أطلقت الجائزة الدولية لمراكز الاتصال بالتعاون مع شركة أفايا من أجل الاطلاع على التجارب الناجحة والمبتكرة في مجال مراكز الاتصال، وتحفيز المراكز بصورة عامة على تطوير أدائها والارتقاء بمنظومة عملها.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات منصة الخبرات العالمية لخير البشرية