الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هازارد: لا و نعم

هازارد: لا و نعم
12 أكتوبر 2018 00:03

لندن (أ ف ب)

استبعد المهاجم البلجيكي لفريق تشيلسي ادين هازارد إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، على الرغم من وجود شكوك أثيرت في الأيام الأخيرة حول استمراره مع ناديه الإنجليزي.
وكان هازارد ابن الـ27 عاماً يتحدث لشبكة «سكاي سبورتس» في مؤتمر صحفي خاص بمباراة منتخب بلاده مع سويسرا المقررة اليوم، وبسؤاله عن شرط انتقاله إلى إسبانيا تمهيداً لإحرازه جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب في العالم، قال هازارد مبتسماً: «ربما لأجل ذلك، أود الذهاب إلى إسبانيا».
ورداً على سؤال حول توقع قيامه بالخطوة في يناير المقبل، قال هازارد: «لا». واضطلع هازارد بدور فاعل مع فريقه تشيلسي، وسجل ثمانية أهداف في كل المباريات التي خاضها مع فريقه في المسابقات كافة، كما تألق هازارد في صفوف منتخب بلجيكا بمونديال روسيا، وساهم في قيادته إلى المركز الثالث، وقال: «إن الوقت قد حان ربما» لمواجهة تحدٍ جديد، مع إعطاء الأفضلية لريال مدريد كوجهة محتملة له.
ورداً على سؤال وجه لهازارد في المؤتمر ما إذا كان اللاعب الأفضل في العالم حالياً، أجاب بنبرة لا لبس فيها «نعم»، وقال: «يساعدني الفريق كثيراً أيضاً. واستطيع تطوير مستواي بكل تأكيد. يمكننا دائماً تحسين الأمور في كرة القدم. يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، وإعطاء المزيد من التمريرات الحاسمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©