الاتحاد

الرياضي

جون تيري: المبادرات الرياضية الإماراتية «استثنائية»

جون تيري خلال مشاركته في تحدي دبي   (تصوير أشرف العمرة)

جون تيري خلال مشاركته في تحدي دبي (تصوير أشرف العمرة)

مراد المصري (دبي)

أكد جون تيري قائد منتخب إنجلترا ونادي تشيلسي، أن المبادرات التي تقوم بها الإمارات لتعزيز ممارسة النشاط البدني والرياضي استثنائية، وتواكب المرافق عالية الجودة التي تتميز بها وتجعلها وجهة للعالم بأجمعه للعيش أو الزيارة المستمرة، على اعتبار أنه من عشاق قضاء إجازته هنا رفقة عائلته كلما سنحت له الفرصة. وجاء حديث تيري، خلال زيارته ومشاركته أمس، في فعاليات تحدي دبي للياقة البدنية، في قرية «كايت بيتش» في دبي، ورافقه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعصام كاظم الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق في دبي.
واطلع تيري على المرافق التي تم تهيئتها لتحفيز مختلف فئات المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تتيح للأفراد المشاركة كافة، وخوض التدريبات والمنافسات الرياضية المتنوعة، وسط أجواء مليئة بالترفيه والسعادة.
وأكد تيري الذي رافقته زوجته في الزيارة، إنه سعيد للغاية بالوجود في دبي ومتابعة هذا النشاط، كما شارك بنفسه في منافسات كرة القدم الشاطئية، قبل أن يقوم بالتقاط الصور التذكارية مع المشاركين والجماهير التي أحاطته وعبرت عن تقديرها لزيارته بوصفه من أفضل المدافعين الذين مروا على الكرة العالمية والإنجليزية.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم