الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي عهد الفجيرة يفتتح مقر«الفنون القتالية»

ولي عهد الفجيرة يفتتح مقر«الفنون القتالية»
17 نوفمبر 2019 00:13

الفجيرة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الأعلى لنادي الفجيرة للفنون القتالية، أهمية دور المنشآت الرياضية في استقطاب الكوادر الرياضية وعدم اقتصاره على تنظيم المنافسات والبطولات، ليمتد إلى العمل من أجل بناء أفراد أصحاء قادرين على العمل والإنتاج.. ونوه بالدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة والرياضيون في إمارة الفجيرة، من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه مساء أمس مقر النادي، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ حمد بن محمد الشرقي نجل ولي عهد الفجيرة.
وشدد سمو ولي عهد الفجيرة على أهمية الارتقاء بممارسة الرياضات الفردية والجماعية، ما يتيح للاعبين داخل الدولة التمثيل الرياضي المشرف في مختلف المحافل الرياضية الداخلية والخارجية، مشيداً بالإنجازات التي حققها اللاعبون في النادي على الصعيدين المحلي والدولي.
وقام سموه بجولة داخل أقسام النادي واطلع على أبرز التجهيزات الرياضية، التي تخدم شريحة كبيرة من الرياضيين في الإمارة.
بدوره، تقدم العميد أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية، بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة للرعاية الكريمة والدعم، الذي مهد للنقلة النوعية للنادي في تحقيق الإنجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.
جدير بالذكر أن النادي يضم رياضات الكاراتيه والمبارزة والقوس والسهم والتايكوندو والمصارعة والملاكمة والجودو والجو جيتسو.
حضر الافتتاح سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية في إمارة الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©