الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«إيلين جروب» توقع اتفاقية مع «دي هافيلاند كندا» لشراء 3 طائرات

«إيلين جروب» توقع اتفاقية مع «دي هافيلاند كندا» لشراء 3 طائرات
18 نوفمبر 2019 02:05

دبي (الاتحاد)

أبرمت مجموعة إيلين جروب، اتفاقية مع دي هافيلاند الكندية المحدودة للطائرات «دي هافيلاند كندا»، لشراء ثلاث طائرات من طراز Dash 8-400، خلال معرض دبي للطيران، الذي انطلق أمس.
يقع مقر إيلين جروب في نيجيريا، وتمتلك مصالح تجارية متنوعة في مجال التطوير العقاري، وتوليد الطاقة، والتنمية الزراعية، واستخدام الغاز، والتعدين، والعمليات البحرية، وقطاع الطيران.
وقالت كارولين بريثيش، المدير العام لمجموعة إيلين جروب: «تفي السرعة الهائلة والراحة المتميزة في طائرات Dash 8-400 بمتطلباتنا على نحو مثالي، حيث نطمح لتوفير الفرص لدعم القطاعات الحيوية في نيجيريا، لا سيما قطاع النفط والغاز».
ومن جهته، قال تود يونج، الرئيس التنفيذي للعمليات في دي هافيلاند في كندا: «تركز فرق المبيعات والتسويق لدينا، مدفوعة بالإثارة الناتجة عن انتقال برنامج Dash 8 للطائرات إلى دي هافيلاند كند، على بناء سلسلة من الطلبات لتعزيز تنافسيتنا، وتأكيد مكانة طائرة Dash 8-400 الأكثر تقدماً وإنتاجية، وما زالت أفريقيا تمثل سوقاً مهماً لطائرة Dash 8-400، حيث توفر سرعة الطائرة، وأداؤها الفائق، وقدرات الحمولة الصافية العالية، مزايا كبيرة لأسواق جديدة داخل القارة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©