السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

من إمارات الخير لعُمان السلام

من إمارات الخير لعُمان السلام
18 نوفمبر 2019 02:00

الأخوّة.. سند وقوة، ومصدر عزة وفخر، واحترام متبادل يدوم إلى الأبد.
في العيد الوطني الـ49 لسلطنة عمان، نتشارك والجار الشقيق، فرحاً واحداً، ورسالة حب ووفاء من إمارات التسامح بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى دولة السلام بقيادة جلالة السلطان قابوس بن سعيد.
أمة عريقة، وأرض طيبة، تاريخها حافل بمنجزات الأمن والاستقرار والازدهار، والخطط المتبصرة للدولة العصرية القائمة على مبادئ وقيم المساواة والمواطنة وحكم القانون.. ورؤية حكيمة شعارها حل كل الخلافات بالحوار الأخوي وبالطرق السلمية على أسس الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للغير وحسن الجوار والتعاون الإيجابي لتحقيق المصالح المشتركة.
عيدكم عيدنا، ونجاحكم نجاحنا، والتاريخ شاهد على العلاقات المتميزة، منذ اللقاء الأول الذي جمع المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وأخاه السلطان قابوس عام 1968، إلى حاضر أكثر قوة وتماسكاً، ومستقبل لا يحمل إلا الخير والتنمية والتعاون لصالح الإنسانية وخدمة البشرية.
تحية من قلب الوطن، من قيادة تحمل رسالة كل إماراتي، إلى قائد مظفر وشعب شقيق.. وسلام إلى عُمان السلام والمحبة والحضارة والتاريخ ومسيرة الأمجاد والإنجازات.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©