الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

1600 مشجع في «مغامرة سايتاما»

1600 مشجع في «مغامرة سايتاما»
19 نوفمبر 2019 00:13

الرياض (د ب أ)

وقع مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، اتفاقاً مع إحدى الشركات لإدارة وتنظيم رحلة جماهير الفريق إلى اليابان، استعداداً لمباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.
وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية أن الشركة تهدف إلى نقل 1600 مشجع للفريق عبر الطائرات الخاصة، التي وجه بها الأمير محمد بن سلمان، لنقل الجماهير إلى المباراة النهائية التي ستقام في مدينة سايتاما اليابانية.
وتابعت الصحيفة أن الشركة ستنظم رحلات الجماهير من الرياض إلى العاصمة اليابانية طوكيو، ومنها إلى سايتاما، حيث تقام المباراة يوم 24 من نوفمبر الجاري.
وكان الهلال فاز ذهاباً 1/‏‏‏ صفر، في المباراة التي أقيمت في الرياض في التاسع من الشهر الجاري، ليقطع خطوة نحو تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق له أن فاز عامي 1991 و2000.
ويطمح الهلال إلى تعويض خسارته في نهائي عام 2017، عندما تعادل مع النادي الياباني ذهاباً 1-1، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بنتيجة صفر-1.
وكانت الهيئة العامة للرياضة في السعودية أعلنت مسبقاً، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجّه بتخصيص أربع طائرات لنقل المشجعين، لحضور مباراة الإياب.
وأشارت الهيئة في بيان، إلى أن ولي العهد وجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق نادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني، وذلك دعماً لممثل الكرة السعودية فريق نادي الهلال وتحفيزاً للاعبيه لحسم اللقب لصالحه، بعد أن أنهى مواجهة الذهاب بالرياض بالفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©