السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

خادم الحرمين: سياستنا تهدف إلى تحقيق أمن إمدادات النفط

خادم الحرمين: سياستنا تهدف إلى تحقيق أمن إمدادات النفط
20 نوفمبر 2019 17:40

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إن السياسة النفطية للمملكة تستهدف استقرار أسواق النفط العالمية وتخدم المنتجين والمستهلكين على السواء.
وأضاف العاهل السعودي، خلال خطابه السنوي في مجلس الشورى اليوم الأربعاء، أن «السياسة النفطية للمملكة تهدف إلى تحقيق أمن وموثوقية إمدادات النفط».
وأوضح أن المملكة تسير في طريقها لتحقيق المزيد من الإنجازات من خلال رؤية 2030 بجميع محاورها التي ترتكز على النمو الاقتصادي واستدامته في المجالات كافة.
وأضاف الملك سلمان «نحمد الله على ما تحقق من إنجازات تنموية ضخمة في العقود الماضية جعلت من بلادنا مصدر فخر وعز لنا جميعا». وقال:«زيارتنا لعدد من مناطق المملكة، خلال العام المنصرم، استمرار للقاءاتنا المستمرة مع أبنائنا وبناتنا المواطنين ومتابعتنا لاحتياجاتهم وتدشين مشاريع تنموية فيها».
وأكد: «حرصنا على المضي قدماً في المشاريع التنموية وخلق مجالات اقتصادية جديدة دليل على عزم الدولة الراسخ في تحقيق أهدافها بتنويع قاعدة الاقتصاد واستثمار المتغيرات الاقتصادية لبناء مكتسبات وطنية جديدة، سيكون المواطن فيها الهدف والرافد».
وأشار الملك سلمان إلى أن «نهج المملكة، منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس، قائم على تطبيق شرع الله وعلى أسس الوحدة والتضامن والشورى وإقامة العدل واستقلال القرار».

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©