الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فارس يهدي السعودية «بصمة العالمية»

فارس يهدي السعودية «بصمة العالمية»
24 نوفمبر 2019 00:17

أبوظبي (الاتحاد)

لم تسع الفرحة النجم السعودي فارس كشميري، الذي أهدى بلاده أول ميدالية في البطولة، والتي لاقت ترحيباً كبيراً من جميع الوفود المشاركة في الحدث العالمي.
كشميري، البالغ من العمر 23 عاماً، ورغم خسارته النزال النهائي لوزن تحت 56 كجم، أمام زايد الكثيري بالإخضاع، إلا أنه كان سعيداً بإنجازه الفضي، بعدما خاض مشواراً صعباً في البطولة التي تخطى فيها خصومه، بالأفضلية أو بقرار الحكام، قبل أن يخسر النزال الختامي.
وقال كشميري: «كان مشواراً صعباً للغاية، فكافة اللاعبين المشاركين يخوضون النزالات وأعينهم على تحقيق الإنجازات لبلدانهم، أعتقد أنني خضت تجربة ثرية في هذا الاستحقاق المهم، أتمنى أن تكون الميدالية التي حصدتها بداية عهد جديد مشرق للجو جيتسو السعودي».
وكشف كشميري، أن ميداليته الفضية هي الأولى التي يحصدها في أبوظبي، بعدما سبق له المشاركة في بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين أكثر من مرة، حيث توقفت تطلعاته عن حاجز الميدالية البرونزية في إحدى المشاركات، لكنه خسر فرصة التواجد على منصة التتويج، قبل أن ينجح مؤخراً في صعود منصة التتويج في أبوظبي، حيث أبدى سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي وغير المسبوق بالنسبة له.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©