السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكعبي الذهبي: العمر مجرد رقم

الكعبي الذهبي: العمر مجرد رقم
25 نوفمبر 2019 00:18

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى النجم عبيد الكعبي سعادته الكبيرة بذهبية وزن 69 كجم فئة «ماستر 2»، والتي تعتبر أول ذهبية له على صعيد هذا الاستحقاق وفي مشاركته الأولى، مؤكداً أن إنجازه ليس بالشخصي، بل هو إنجاز لرياضة الجو جيتسو، التي خطت خطوات ناهضة في السنوات الأخيرة؛ بفضل الرعاية التي تحظى بها.
وأكد الكعبي الذي يعتبر أحد النجوم المخضرمين على صعيد هذه الرياضة، وهو البالغ من العمر 42 عاماً والذي يعمل حكماً لـ «فن الترويض»، أن العمر مجرد رقم في هذه الرياضة، فطالما المرء فيه عرق ينبض، فهو يملك القدرة على الوقوف في وجه شتى الصعوبات التي تواجهه، مؤكداً أن الجو جيتسو ليس فوزاً وخسارة، بل روح وإرادة وذكاء وحنكة وكل الصفات الإيجابية التي يجب أن يتحلى بها المرء».
وعن تطلعاته قال الكعبي: «أواصل علاقتي مع اللعبة لاعباً وحكماً، وأسعى دائماً إلى الشعور بالفرحة الغامرة بالإنجازات التي أحققها، نحن نفرح إذا حققنا ميدالية في بطولة صغيرة، فكيف الحال إذا كانت الميدالية ذهبية وفي بطولة العالم؟ إنه إنجاز يدعو إلى الفخر والاعتزاز».
وأضاف الكعبي: «أتدرب وبشكل مكثف لدخول العام القادم وأنا في أفضل حال على الصعيد البدني والنفسي، إذ أنتظر شهر أبريل بفارغ الصبر، للمنافسة على ذهب بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين، والتي سبق أن فزت فيها بذهبيتين، إلى جانب أربع فضيات وبرونزيتين».
وأنهى الكعبي حديثه بالإعراب عن سعادته كذلك بأن يكون أحد آخر الأبطال الذي نجحوا في رفع رصيد الإمارات من الميداليات في بطولة العالم، والتي أكدت وبما لا يدع مجالاً للشك أن الجو جيتسو في الإمارات يسير بخطى واثقة نحو المجد الرياضي غير المسبوق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©