الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

القرية العالمية تحصل على «سيف الشرف» البريطاني

القرية العالمية تحصل على «سيف الشرف» البريطاني
25 نوفمبر 2019 02:30

دبي (الاتحاد)

حازت القرية العالمية على تقدير «سيف الشرف» المرموق من مجلس السلامة البريطاني. ويمنح هذا التقدير للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة الصحة والسلامة والبيئة.
وكانت الوجهة العائلية التي تعتبر أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، قد تميّزت بكونها أول متنزه ترفيهي في العالم يحصل على تصنيف أفضل الممارسات للصحة والسلامة المهنية من فئة «5 نجوم»، والتي أجراها مجلس السلامة البريطاني في وقت سابق من العام، مبيّناً التزامها بالتحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة والترتيبات المرتبطة بها، إضافةً إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عملها في تشغيل العمليات، تبعاً لأعلى المعايير العالمية.
وكانت القرية العالمية اجتازت بنجاح تدقيقاً شاملاً من مجلس السلامة البريطاني على معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة مكّنها من التنافس على تقدير «سيف الشرف»، الذي يشترط على الشركات الحصول على تقييم «الخمس نجوم» في عملية التدقيق التي تجريها لجنة مستقلة من الخبراء.
وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: «تعتبر السلامة قيمة أساسية في القرية العالمية، وحجر الزاوية في جميع عملياتنا. ونحن ملتزمون بتقديم مهرجاناتنا واحتفالاتنا على نحو آمن وموثوق للملايين من ضيوفنا في كل موسم».
وتعتبر القرية العالمية واحدة من 84 مؤسسة حول العالم حصلت على تقدير «سيف الشرف».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©