الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«اللجنة العليا» بشرطة الشارقة تستعرض المشاريع الأمنية

«اللجنة العليا» بشرطة الشارقة تستعرض المشاريع الأمنية
24 أكتوبر 2018 01:15

الشارقة (الاتحاد)

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اجتماع لجنة القيادة العليا العاشر للعام الجاري 2018 بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، وذلك بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، والعميد محمد راشد بيات، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد دكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، وأعضاء اللجنة بشرطة الشارقة.
وناقش الاجتماع قرارات وتوصيات الاجتماع السابق، والوقوف على ما تم إنجازه منها، والاطلاع على آخر المستجدات الإدارية، بالإضافة إلى المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.
تناول الاجتماع مستقبل الحالة الأمنية لإمارة الشارقة للفترة من (2018-2021) والخطط والبرامج المعدة لتنفيذها ومتابعتها، بما يتوافق مع الرؤى المستقبلية لمئوية دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعزز الجوانب الأمنية للمجتمع.
وتطرق الاجتماع لعدد من المواضيع التي تصب في أمن وسلامة المجتمع، والتأكيد على تسخير الجهود والإمكانات كافة، لتعزيز الثقة مع الجمهور وبسط الأمن والأمان على ربوع الإمارة، وذلك من خلال الرصد والمتابعة المستمرة لحركة الحياه اليومية، وتحسس أي ظاهرة سلبية تظهر على المجتمع والعمل الفوري على معالجتها.
وأشاد اللواء الشامسي بما تحقق من مخرجات وتوصيات للاجتماعات السابقة والتي صبت في خانة الريادة والارتقاء بالعمل الشرطي وتطوير الأداء، متقدماً بشكره الجزيل لأعضاء لجنة القيادة العليا على جهودهم المبذولة ومساعيهم الحثيثة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، متمنياً التوفيق للجميع في إنجاز المهام الموكلة إليهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©