الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ذياب بن محمد بن زايد: نجدد العهد بمواصلة العمل والعطاء لرفعة وطننا

ذياب بن محمد بن زايد: نجدد العهد بمواصلة العمل والعطاء لرفعة وطننا
28 نوفمبر 2019 03:44

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي في الذكرى الـ 48 لتأسيس دولتنا الغالية: نتأمل مسيرة الوطن الحافلة بالعطاء والإنجازات، ونجدد العهد بمواصلة العمل والعطاء لرفعة وطننا بما فيه خيره حاضرا ومستقبلا.
وأضاف سموه: بهذه المناسبة تعود بنا الذاكرة لسيرة القادة مؤسسي صرح الاتحاد الشامخ الذين أرسوا قواعد الدولة وأركانها، وشيدوا مجدها ووحدوا شعبها، مشيرا إلى حكمة قادة الدولة الذين يسيرون على خطى الأسلاف ويتبعون نهجهم حتى أصبحت بلادنا في مصاف الدول التي تفخر بمنجزاتها ونهضتها الحضارية الشاملة وتواصل السير بخطى واثقة نحو المستقبل الذي تنشده لأجيالها.
وأعرب سموه عن فخره بانتمائه لدولة الاتحاد التي أصبحت كيانا راسخا مدعوما بتلاحمها الوطني ومعززة بقدراتها البشرية وإمكاناتها ومقوماتها الاقتصادية والاجتماعية.
وقدم سموه أسمى آيات التهاني والتمنيات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.
جاء ذلك لدى حضوره احتفال ديوان ولي عهد أبوظبي أمس بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة بحضور الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.
كما حضر الاحتفال جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي ومديرو الإدارات والأقسام وموظفو الديوان وأسرهم.
وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات، بعدها قدمت لوحات وأهازيج من التراث الإماراتي الأصيل، بجانب عدد من الفقرات الشعبية والوطنية التي عبر خلالها الموظفون عن ابتهاجهم بهذا اليوم الذي يجددون خلاله العهد والعزم على بذل مزيد من العطاء والبذل لأجل رفعة وطننا. كما اشتمل الحفل على معروضات تراثية ومسابقات متنوعة فيما أقيم ركن للمأكولات الشعبية. من جانبهم أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي عن سعادتهم بالاحتفاء باليوم الوطني الـ 48 مبدين اعتزازهم وفخرهم بمنجزات الوطن ورفعوا أسمى آيات التهاني إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©