الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فالفيردي: إصابة ديمبيلي طغت على سعادتي بالتأهل لثمن النهائي

فالفيردي: إصابة ديمبيلي طغت على سعادتي بالتأهل لثمن النهائي
28 نوفمبر 2019 10:24

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سعادته الكبيرة بالمباراة التي قدمها الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني وحسمها بنتيجة (3-1) والتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، ولكنه في الوقت ذاته بدا حزينا لإصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي.
وثمَن المدرب الباسكي تأهل فريقه للدور التالي في "التشامبيونز ليج" كمتصدر للمجموعة (السادسة)، التي يرى أنها "الأصعب في دور المجموعات".
وتابع "مرة أخرى تأهلنا كمتصدرين للمجموعة. هذا يعني الكثير بالنسبة لنا. باستثناء العشر دقائق الأخيرة، الفريق قدم مباراة كبيرة. نحن سعداء".
وشدد المدرب الباسكي على أنه رغم تذبذب مستوى الفريق خلال ثلث الموسم الأول، إلا أنه أشاد بمستوى لاعبيه التنافسي. "الأمر الواضح هو أننا لم نستسلم في أي مباراة. بدأنا مباريات كثيرة متأخرين في النتيجة، وتمكنا من العودة".
وأشاد فالفيردي بالمباراة التي قدمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدفا وصنع اثنين، وأبرز حالة التواصل بينه وبين الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سجل الهدف الثالث، بتمريرة من ميسي.
وبعيدا عن الأداء الجيد للاعبيه في اللقاء، إلا أن فالفيردي أبدى حزنه لإصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي غادر المباراة في الدقيقة 26 لشكواه من الآلام في عضلة الفخذ اليمنى.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©