الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب الأرجنتين يأمل ألا تكون كوبا أمريكا 2020 هي الأخيرة لميسي

مدرب الأرجنتين يأمل ألا تكون كوبا أمريكا 2020 هي الأخيرة لميسي
4 ديسمبر 2019 12:10

قال مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، إنه يأمل ألا تكون بطولة كوبا أمريكا 2020 هي الأخيرة لنجم "التانجو"، ليونيل ميسي، في الوقت الذي أكد فيه أن منتخبه سيبذل أفضل ما لديه ليصل إلى نهائي البطولة، التي ستقام على أرضه مناصفة مع كولومبيا في 12 يونيو/حزيران المقبل.

وعقب إجراء قرعة البطولة في مدينة كارتاخينا الكولومبية، والتي أسفرت عن مباراة افتتاحية للبطولة بين الأرجنتين وتشيلي في ملعب مونومنتال ببوينوس آيرس، قال سكالوني "لا أعلم إذا ما كانت هي الأخيرة أم لا (آخر كوبا أمريكا لميسي)، أتمنى ألا تكون الأخيرة، وأن يستمر في اللعب، لأن الأرجنتين بحاجة لهذا اللقب، أكثر منه، نأمل أن نبذل أقصى ما لدينا للوصول إلى النهائي".

وكان ميسي قد أكد خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم للمرة السادسة في مشواره الإثنين الماضي أن "الجوائز الفردية ليست هدفه" مشيرا إلى رغبته في التتويج بكوبا أمريكا أو التشامبيونز ليج، رغم أنه حذر من أن اعتزاله اقترب.

وقال نجم برشلونة عقب حفل الكرة الذهبية في فرنسا "آمل اللعب لسنوات عديدة، لكني أقترب من عمر الـ33 وسيعتمد الأمر على حالتي البدنية".

وبخصوص منافسي الأرجنتين في البطولة سواء تشيلي أو باراجواي، أوروجواي، بوليفيا وأستراليا، قال سكالوني "جميعها منتخبات صعبة، المباراة الأولى (أمام تشيلي) ستكون صعبة لأن تشيلي منتخب جيد، لكننا بحالة جيدة".

وأبدى المدرب سعادته لاستضافة المباراة الافتتاحية على أرضه وبين جماهيره "هذه بلدنا، ومن المنطقي أن تكون مرشحا للفوز بالمباراة الافتتاحية، نشعر بالثقة ولدينا القدرة على التنافس".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©