السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العميد 88».. كامل العدد للقاء «رد الاعتبار»

«العميد 88».. كامل العدد للقاء «رد الاعتبار»
5 ديسمبر 2019 00:01

معتصم عبد الله (دبي)

يتسلح النصر بجاهزية أغلب عناصره الأساسية، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه الفجيرة غداً، ضمن ربع نهائي كأس الخليج العربي، والتي تحمل شعار «رد الاعتبار» للاعبي «العميد»، بعدما تكبد «الأزرق» خسارته الوحيدة بدور المجموعات، خلال النسخة الماضية أمام «الذئاب» 2-3 ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية.
ورغم عدم تأثير خسارة الموسم الماضي على النصر الذي واصل مشواره، إلى نصف النهائي، قبل الخروج أمام شباب الأهلي 4 - 2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت على ستاد آل مكتوم، إلا أنها تبقى الخسارة الوحيدة لـ «العميد» أمام «الذئاب» في «المحترفين».
واكتفى النصر خلال المواسم الماضية، بالخروج من دور المجموعات لكأس الخليج العربي، في 8 نسخ، مقابل تتويجه باللقب مرة وحدة على حساب الشارقة في 2014- 2015، والدور ربع النهائي في 2017- 2018، قبل الخسارة أمام غريمه الوصل، ونصف النهائي في الموسم الماضي، قبل وداعه بركلات الترجيح، وخاض «العميد» 87 مباراة في المسابقة بما فيها المواجهات الست ضمن الدور الأول في المجموعة الأولى للموسم الحالي 2019- 2020.
من جهته، يسابق المهاجم الشاب محمد العكبري الزمن، من أجل العودة إلى التدريبات مع الفريق، بعد رحلة علاج استمرت منذ بداية الموسم الحالي، وكان العكبري احتفل بآخر أهدافه بقميص «العميد» في الموسم الماضي أمام الفجيرة 3-0، ضمن «الجولة 25» لدوري الخليج العربي، قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في الموسم بالجولة التالية أمام الجزيرة.
وخضع العكبري لجراحة «الكاحل» في الخارج، تطلبت خضوعه لفترة تأهيل وعلاج امتدت إلى 4 أشهر، حسب الطبيب المعالج، وأكمل المهاجم الشاب ثلاثة أشهر ونصف الشهر، حيث يحتاج إلى أقل من أسبوعين، قبل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق، تأهباً لدخول قائمة الخيارات الفنية للمدرب الكرواتي كرونو جوريتش.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©