الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي وبني ياس.. مواجهة ساخنة في «الطائرة» اليوم

شباب الأهلي وبني ياس.. مواجهة ساخنة في «الطائرة» اليوم
6 ديسمبر 2019 00:03

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، ويحل بني ياس «المنتشي» ضيفاً على شباب الأهلي «المتحفز» بينما يستضيف الوحدة منافسه حتا في لقاء «الجريحين».
وفي أروقة الفرسان، أكمل كافة استعداداته من أجل خوض تحدي مباراة اليوم وتجاوز أحزان خسارته في الجولة الثانية أمام «فخر أبوظبي» صفر/‏3 بعد أن استهل مشواره في المسابقة بعبور حتا 3/‏صفر خصوصا أن الفريق يبحث هذا الموسم عن درع الدوري بعد نجاحه في التحليق بكأس«السوبر» أولى بطولات اللعبة. وفي المقابل رفع السماوي شعار التحدي بحثاً عن فوزه الثالث على التوالي لبلوغ النقطة التاسعة لتكرار مشهد فوزه على الزعيم في الجولة الثانية أمام الفرسان واضعا نصب عينيه قوة المنافس مما يجعل «موقعة ديرة» فوق صفيح ساخن، وخصوصاً أن الفريق يملك في محصلته 6 نقاط من مباراتين حصل عليها بالفوز على الظفرة 3/‏صفر في ضربة البداية وعلى العين 3/‏1 في الجولة الثانية حيث عمل الجهاز الفني بقيادة المصري محمد لقاني على مراجعات وقراءات مستمرة حتى تكون معادلاته موزونة في مباراة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.
ويبحث فريقا حتا والوحدة عن فوزهما الأول في المسابقة بعد خسارة الأول أمام شباب الأهلي - دبي والوصل في أول جولتين بينما خسر الثاني أمام الوصل وعجمان.
وتستكمل مباريات الجولة غدا بـ 3 مباريات وتخطف موقعة «دار الزين» بين الزعيم العيناوي والعميد النصراوي أضواء لقاءات الغد ويسعى البنفسج لتجاوز خسارته الأولى في المسابقة أمام بني ياس بعد فوزه الاستهلالي على الجزيرة واضعا نصب عينيه قوة الأزرق والذي يبحث عن فوزه الثاني في المسابقة.
وفي المقابل أكمل النصر كافة استعداداته لمباراة اليوم بعد أن حصد العلامة الكاملة في أول جولتين بعبوره عجمان والظفرة والذي يتطلع للنقطة التاسعة وخصوصا أن لقاءاته مع الزعيم عُرفت بالإثارة والندية مما سينعكس إيجابا على المستوى الفني العام.
ويبحث الظفرة بصالته عن فوزه الأول أمام عجمان بعد خسارتين أمام بني ياس والنصر بينما يسعى «البرتقالي» لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد نجاحه في عبور الوحدة في الجولة الثانية.
ويستضيف الوصل بصالته الجزيرة في مباراة لا تقل أهمية عن لقاء العين والنصر حيث يملك «الإمبراطور» 5 نقاط حصل عليها بالفوز على الوحدة 3/‏صفر وحتا بنتيجة 3/‏2 فيما يملك الجزيرة 3 نقاط حصل عليها بالخسارة في الجولة الأولى أمام العين 1/‏3 وفوزه المستحق على شباب الأهلي- دبي في «الثانية» 3/‏صفر والذي يمثل قوة دفع كبيرة للفريق لتحقيق فوزه الثاني على المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©