الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفهيم يترأس «غرب آسيا للترايثلون»

الفهيم يترأس «غرب آسيا للترايثلون»
8 ديسمبر 2019 00:16

أبوظبي (الاتحاد)

كلف المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا للترايثلون خالد عبد الكريم الفهيم، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للترايثلون، بمهمة القائم بأعمال رئيس الاتحاد، ولحين عقد اجتماع المكتب القادم والذي سيتم خلاله اختيار الرئيس الجديد مطلع 2020، بعد اعتذار ممثل الكويت الرئيس السابق للاتحاد الشيخ فهد الصباح، وذلك خلال الاجتماع الذي أقيم على هامش إقامة بطولة غرب آسيا للترايثلون والتي اختتمت أمس الأول في المنامة.
ويأتي اختيار الفهيم تثميناً لمكانة الإمارات. ورحب خالد الفهيم بتكليفه من قبل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، مؤكداً سعيه ليكون جديراً بالمسؤولية التي كلفته بها أسرة غرب آسيا للترايثلون، وبما يساهم بمواصلة تطوره نحو الأفضل، مبيناً أن رياضة الترايثلون تشهد تصاعداً مهما في قبولها بين غالبية فئات المجتمع كرياضة أصيلة ومحببة لنفوس الناس، وأصبحت من الرياضات الشعبية ذات الانتشار السريع، وتستحق كل الاهتمام والدعم لتمضي بعيداً في دعم ممارستها وبما يخدم المجتمع.
وكان الاجتماع الذي حضره ممثلو 10 دول، قد شهد الاتفاق خلاله على وضع خطة تطوير شاملة، انطلاقاً من عام 2020، كما ناقش المجتمعون النظام الداخلي للاتحاد، بما يتناسب من نقلة نوعية بارزة في نشاطاته تعزز استمراريته بروح تصاعدية نحو الأفضل. وتم تحديد الكويت مكاناً لعقد الاجتماع القادم، لاستكمال واعتماد خطة الموسم الجديد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©