الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عصام ضاحي: الطموحات لم تختلف من «القدم» إلى «الأجسام»

عصام ضاحي: الطموحات لم تختلف من «القدم» إلى «الأجسام»
8 ديسمبر 2019 00:17

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قبل 3 سنوات قرر عصام ضاحي، مدافع النصر وصاحب التجربة المتميزة مع شباب الأهلي، اعتزال كرة القدم، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشواره الاحترافي مع «العميد»، لكنه في الوقت نفسه فضل عدم الابتعاد عن الرياضة لأنه يستند إلى قناعة كبيرة، أنها أحد السبل التي يبقى بها في خدمة الوطن في المناسبات الرياضية المختلفة.
ولم يجتهد عصام ضاحي كثيراً في البحث عن الرياضة التي يمكن أن تمنحه فرصة خدمة الوطن والدفاع عن طموحه وتطلعاته، حيث استعاد من شريط ذكريات الماضي صورة رياضة بناء الأجسام التي كان يعتبرها مهمة لتقوية العضلات ورفع مستوى الجاهزية البدنية، حيث كان يحرص على التدريبات الخاصة بها في صغره، وحتى بعد وجوده في ملاعب كرة القدم.
وأكد ضاحي أنه لم يشعر بالغربة مع هذه الرياضة، لأنه وجد نفسه أمام واقع يعرفه بحكم الممارسة العملية في السابق، فلم يتأخر في إظهار قدراته الممتازة في استعراض العضلات بالمهارة والقوة، ليرسم واقعه الجديد بالتميز الذي يضعه في المقدمة، ويمنحه فرصة الانضمام إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول، ليشارك معه في الاستحقاقات الخارجية التي تقوده لتمثيل الوطن ورفع العلم في منصات التتويج.
وقال ضاحي: «بدأت أولى خطوات الاستعراض في دبي، تمهيداً للمشاركة في الفعاليات المختلفة في هذه الرياضة، وذلك بعد مرحلة من الإعداد في الفترة الماضية، حتى يصبح في أفضل مستوى من الجاهزية، للوصول إلى أفضل المراكز، مع السعي لكل ما يقربه من صفوف منتخبنا الوطني في الفترة المقبلة».
وأشار عصام ضاحي إلى أن التشجيع الذي حظي به من الوسط الرياضي الكروي، بعد العلم برغبته في احتراف رياضة بناء الأجسام، شكل له دافعاً قوياً تمكن من خلاله من العبور إلى الطموح الكبير والهدف الأسمى، بالمشاركة مع المنتخب في البطولات الخارجية، وقال إنها اللحظة المهمة التي ينتظرها بترقب كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©