الاتحاد

منوعات

جزيرة ياس تستقبل زوارها باحتفالات «موسم الأعياد»

أبوظبي (الاتحاد)

تستقبل جزيرة ياس، وجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، فصل الشتاء مع باقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية ضمن احتفالاتها بموسم الأعياد في الإمارات والتي ستمتد من ديسمبر وحتى يناير، وتقدم جزيرة ياس للعائلات والأصدقاء فرصة قضاء أوقات مليئة بالمتعة والمرح خلال موسم الأعياد، حيث تستضيف مجموعةً متنوعةً من الفعاليات المذهلة تتضمن كرنفالات الشتاء، وعروض الألعاب النارية والتسوق الموسمي وحفلة ليلة رأس السنة المميزة التي سيحييها النجم العالمي برونو مارس.
وبمناسبة مهرجان ياس للشتاء، يحتضن المنتزه الجنوبي في جزيرة ياس واحداً من أكبر الاحتفالات في العاصمة، ويتخلل المهرجان، الذي يمتد من 11 حتى 16 ديسمبر، مجموعة من النشاطات الممتعة تشمل عروض الألعاب النارية، وبناء رجل الثلج وجلسات الغناء الجماعية والتسوق في سوق الشتاء الدافئ، وسيكون الدخول للفعالية مجاناً، بحيث يمكن للضيوف من جميع الأعمار الاستمتاع مع أحبائهم بسحر وبهجة موسم الأعياد.
ويستعد عالم فيراري أبوظبي لاستضافة مهرجان الشتاء الحائز الجوائز من 20 ديسمبر حتى 4 يناير المقبل، حيث يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الحية تتضمن العروض الخاصة بعالم الأقزام المدهش، والتزحلق على الجليد، وصنع كعك الزنجبيل، و«فروستيز هوليدي هوبلا» وغير ذلك الكثير.
ويعود حفل الشارع الأكثر شعبية في هذا الموسم إلى ياس مارينا في 19 ديسمبر، حيث يحظى الضيوف بالفرصة للاحتفال طوال الليل على إيقاع أغانيهم المفضلة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأشهى المأكولات الموسمية من المطاعم الفاخرة في ياس مارينا.
وينضم عالم وارنر براذرز أبوظبي إلى الفعاليات الاحتفالية هذا العام، من 20 ديسمبر حتى 4 يناير، وتتاح للضيوف الفرصة لرؤية شخصياتهم المفضلة والسوبر هيروز الأسطوريين في عروض ترفيهية خاصة للاحتفال بموسم الأعياد.
ويتحول ياس مول خلال موسم الأعياد إلى أرض عجائب شتوية، حيث يمكن لمحبي التسوق، من 13 حتى 24 ديسمبر، الاستمتاع بزيارة «مغارة سانتا» وزينة الأعياد والأشجار المتلألئة.

رأس السنة
وتستقبل جزيرة ياس العام الجديد المنتظر، 2020، بأمسية مميزة مع النجم العالمي برونو مارس في مهرجان «ريزوليوشن» الذي سيقام على مدى يومين، ويحيي الفنان العالمي حفلته ليلة رأس السنة، ما يمنح عشاق الموسيقى الفرصة لإنهاء آخر ليلة من السنة بتجربة استثنائية من الترفيه الحي على ميدان «دو» الذي يشهد استمرار أجواء المرح والاحتفال في الأول من يناير 2020 بتنظيم مهرجان احتفالي وفعاليات عائلية لجميع الفئات.

اقرأ أيضا

«تراث الشيشان» في قلب الشارقة