الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهلال» يبحث مع «الدولية للتنمية الروسية» آفاق التعاون

«الهلال» يبحث مع «الدولية للتنمية الروسية» آفاق التعاون
12 ديسمبر 2019 00:54

أبوظبي(وام)

استقبل الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمقر الهيئة في أبوظبي قسطنطين مالافييف رئيس مجلس الوكالة الدولية للتنمية السيادية الروسي والوفد الموافق له.
ونقل الأمين العام في مستهل اللقاء للوفد الزائر تحيات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مستعرضاً أمام الوفد الزائر ما تقوم به الدولة من جهود في تعزيز أمن واستقرار المجتمعات المتضررة من جراء الكوارث والنزاعات المسلحة والفقر والاستجابة العاجلة لذلك في ضوء أوامر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
كما بين الأمين العام خلال اللقاء ما تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من جهود مستمرة لتعزيز الخدمات الإنسانية والإغاثية المقدمة من قبل فرقها الميدانية المتخصصة، وذلك من خلال تطوير مستمر لقدرات الفرق ورفع مستوى استجابتها حتى في أصعب الظروف الممكنة.
وشهد اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين في المجال الإنساني وتقريب وجهات النظر حول الاهتمامات المشتركة بتقديم أفضل الخدمات والمساعدات والإغاثات الممكنة للمحتاجين حول العالم.
وثمن الوفد في ختام اللقاء المبادرات الإنسانية والتنموية التي تنفذها الهيئة على الساحة الدولية وأعرب عن تقديره لدولة الإمارات على ما لقيه من حفاوة وترحيب معرباً عن أمله في بناء تعاونات مستقبلية تعزز أواصر الصداقة المشتركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©