الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوجبا في «الملكي» على طريقة «هازارد»!

بوجبا في «الملكي» على طريقة «هازارد»!
14 ديسمبر 2019 00:07

أنور إبراهيم (القاهرة)

لم تعد إدارة نادي مانشستر يونايتد ترفض فكرة الاستغناء عن خدمات نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا، وباتت على اقتناع كامل بفكرة بيعه إلى نادي ريال مدريد في الصيف القادم، وقبل عام من انتهاء عقده حتى لا تضطر إلى قبول سعر أقل مما تطلبه مقابل رحيله. وذكرت صحيفة ديلي ميل أن بوجبا (26سنة) الذي لم يشف بعد من الإصابة التي لحقت به في نهاية سبتمبر الماضي، لم يؤثر غيابه كثيرا على مستوى الشياطين الحمر الذين انتفضوا في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» وفازوا على التوالي على كل من توتنهام ومانشستر سيتي بنفس النتيجة 2/‏‏1. وقالت الصحيفة إن ما حققه يونايتد من نتائج مؤخراً كان أبلغ رد على من يروجون لمقولة إن تراجع مستوى اليونايتد يرجع إلى غياب النجم الفرنسي.
وأكدت الصحيفة أن الشياطين الحمر أصبحوا أكثر روحاً قتالية وإصراراً في أغلب المواجهات التي يخوضونها وظهر رد فعل ذلك واضحاً وسريعاً ليس فقط لدى المراقبين والجماهير، وإنما أيضاً لدى إدارة النادي التي لم تعد تفكر في غلق الباب أمام رحيل بوجبا، على عكس موقفها معه في الصيف الماضي. وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا لم يقم بتمديد عقده حتى الآن، ما يؤشر بأنه مازال يفكر في الرحيل إلى ريال مدريد حيث يطلبه بشدة مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.
وكشفت الصحيفة النقاب عن أن إدارة يونايتد حددت مبلغ 200 مليون يورو لمن يريد شراء بوجبا، على طريقة إدارة تشيلسي مع نجمها البلجيكي إيدن هازارد الذي أبدى رغبته وقتها للرحيل إلى ريال مدريد، ولكن نظراً لأن عقد هازارد كان أوشك على الانتهاء، اضطرت إدارة البلوز إلى الموافقة على بيعه بنصف المبلغ الذي حددته في البداية أي 100 مليون يورو فقط، وهو ما قد تضطر إليه إدارة يونايتد فيما يتعلق بنجمها الفرنسي بوجبا، ما لم تدخل أندية أخرى غير ريال مدريد في المزايدة على بيعه لمن يدفع أكثر، وإن كانت رغبة اللاعب هي التي تحسم الأمور في نهاية المطاف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©