الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

طوابير في انتظار «ستار وورز» قبل أسبوع من عرضه

طوابير في انتظار «ستار وورز» قبل أسبوع من عرضه
14 ديسمبر 2019 00:06

لوس أنجلوس (أ ف ب)

بدأ مهووسون بأفلام «ستار وورز» الانتظار أمام دار «تشاينيز ثياتر» السينمائية الشهيرة في هوليوود، مزودين بأكياس نوم قبل أكثر من أسبوع على بدء عرض الجزء الجديد من هذه السلسلة الشهيرة في الولايات المتحدة.
وقد أحصت وكالة فرانس برس نحو 20 من الشغوفين بهذه السلسلة الذين يريدون أن يكونوا أول من يشاهد في التاسع عشر من ديسمبر «ذي رايز أوف سكايووكر» الجزء الجديد من هذه السلسلة التي انطلقت قبل 42 عاماً.
وقال المنظمون إنهم يتوقعون في الأيام المقبلة تعزيزات من محبين لهذه السلسلة من بريطانيا أو اليابان، مقدرين أن يصل العدد الإجمالي إلى 150 شخصاً أمام أبواب هذه الصالة، حيث عرض «ستار وورز» للمرة الأولى على الجمهور في عام 1977. وقال نيكولا جونسون، الذي أتى لينتظر فترة طويلة مع كلبه «كوكي»: «عندما يحل ستار وورز يتوقف كل شيء كما الحال مع ولادة طفل».
وأضافت شينغ خوونغ وهي محامية في التاسعة والثلاثين أتت من سان فرانسيسكو مع حاسوبها المحمول: «أنا محظوظة جداً لأني قادرة على العمل وأنا أنتظر في الطابور». وأوضحت: «سأنام هنا ومساء سأجتمع مع الكثير من الأصدقاء ونتحدث عن ستار وورز ونعيش أجواءه».
وكانت أوساط محبي «ستار وورز» بدأت بالتجمع بهذه الطريقة أمام «تشاينيز ثياتر» عام 1999 مع اقتراب عرض جزء من هذه السلسلة شكل عودة لسلسلة بعد الثلاثية الأساسية، وفي تلك الفترة انتظر أكثر الشغوفين 42 يوماً أمام القاعة.
ورغم البرد، أكد أحد منظمي التجمع إريك موريلو وهو تقني معلوماتية يبلغ السابعة والأربعين: «لدي كيس نوم أدخل إليه خلال الليل للتدفئة».
ويمضي المشاركون نهارهم في ألعاب تثقيفية أو تركيب أحجار «ليجو»، ويعرضون أجزاء سابقة من السلسلة بواسطة جهاز عرض استقدموه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©