السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تخريج 16 طالباً لدعم سوق العمل بالكفاءات الرقمية

تخريج 16 طالباً لدعم سوق العمل بالكفاءات الرقمية
17 ديسمبر 2019 01:15

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سالم سلطان المعمري المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية في بلدية مدينة أبوظبي وإرنست بيتر فيشر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة وعدد من ممثلي البلدية وشركة (إس إيه بي)، حفل تخريج 16 طالباً متدرباً أنجزوا مساقاً تدريبياً عالمياً في مجال علوم التقنيات الحديثة.
وأعربت بلدية مدينة أبوظبي عن تقديرها وشكرها لشركة (إس إيه بي) لدورها في رعاية هؤلاء الطلبة، وتقديم المناهج التدريبية التي ساهمت بتأهيلهم وتمكينهم من الخبرات العملية، مما أوجد طاقات شابة خبيرة وقادرة على أداء واجبها في سوق العمل على أكمل وجه، مشيدة بمبادرات الشركة على المستوى المحلي إقليماً وعالمياً، وسعيها لتحقيق قيمها.
من جانبها، أكدت شركة «إس إيه بي» أنها تبذل جهوداً بنّاءة في إطار تعاوني فريد مع عملائها وشركائها وغيرهم من المعنيين من أصحاب المصلحة من جامعات ومؤسسات حكومية، لتقديم هذا البرنامج في العديد من الدول بطريقة ناجحة تعود بمكاسب متنوعة على المعنيين كافة، إذ يساعد الشباب على إيجاد وظائف ملائمة ومجزية.
وقالت ماريتا ميتشين النائب الأول للرئيس للمهارات الرقمية لجنوب منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لدى «إس إيه بي» ومديرة معهد «إس إيه بي» للتدريب والتطوير: «فخورون بالاحتفال بتخريج دفعة من المواهب الشابة ضمن برنامج إس إيه بي للمتخصصين الشباب في إطار دعمنا لمبادرات الدولة في توظيف المواطنين والتزاماً برؤية الإمارات 2021. ويتمتع الخريجون بقدرتهم على دعم مسيرة التحول الرقمي في المؤسسات التي ينضمون إليها، ما يرتقي بمستوى الإمارات كمكان أفضل للعيش والعمل، ويعزز التنافسية الاقتصادية».
وتعددت مساقات التدريب خلال الدورة التدريبية التي استمرت 3 أشهر لتشمل العديد من المحاور، مثل
مهارات العرض، مساق الاتصالات، التفكير في التصميم، ابتكار نموذج الأعمال، مهارات المقابلة، ومهارات البيع، مساق ابتكار نموذج الأعمال، وغيرها من المساقات.
وفي ختام الحفل، سلم ممثلو شركة (إس إيه بي) وبلدية مدينة أبوظبي شهادات التخرج والهدايا التقديرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©