الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

استاد راشد يعود لاستضافة مباريات شباب الأهلي

استاد راشد يعود لاستضافة مباريات شباب الأهلي
4 فبراير 2019 00:41

منير رحومة (دبي)

تسابق إدارة نادي شباب الأهلي الزمن من أجل إنهاء أشغال إعادة تهيئة استاد راشد بعد انتهاء استضافة مباريات بطولة كأس آسيا، وذلك حتى يكون جاهزاً لاحتضان مباريات «الفرسان» في بقية مشوار الموسم، حيث بدأت بلدية دبي في إزالة المقاعد الإضافية، التي تم وضعها خلف المرميين لزيادة الطاقة الاستيعابية للملعب بناء على تعليمات الاتحاد الآسيوي، كما سيتم أيضاً إزالة الخيمة المخصصة للمركز الإعلامي للبطولة، على اعتبار أنها تتواجد داخل الملعب الفرعي لتدريبات الفريق الأول.
ومن المنتظر أن تعود إدارة شركة الكرة بنادي شباب الأهلي إلى مكاتبها الموجودة بالاستاد، بعد أن نقلت عملها خلال الأشهر الماضية إلى ملعب العوير، حيث ستدب الحياة من جديد، ويستعيد النادي نشاطه استعداداً للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر «الفرسان» في الأشهر المقبلة من الموسم الكروي.
ويرغب مسؤولو النادي في إقامة المباريات المقبلة بداية من قمة شباب الأهلي والعين، المقرر لها يوم 28 فبراير الجاري على استاد راشد، خاصة وأنها مواجهة جماهيرية كبيرة تحتاج إلى مقاعد أكبر من الموجودة حالياً بمدرجات ملعب العوير.
ويتوقع أن تستغرق أشغال إزالة المدرجات وإعادة تجهيز الملعب بعض الأسابيع، على أن يكون بداية من أواخر الشهر الجاري جاهزاً لاحتضان المباريات والتدريبات، سواء للفريق الأول أو لبقية فرق النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©