الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فهد.. «رد حديد»

فهد.. «رد حديد»
18 ديسمبر 2019 00:02

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

انتظر فهد حديد لاعب خورفكان 13 دقيقة، لرد التحية على طريقته الخاصة، إلى المدرب الصربي جوران، أمس الأول، أمام الوحدة، ضمن الجولة التاسعة، عندما دفع به في الدقيقة 68، بدلاً من محمد مال الله، لزيادة الحيوية الهجومية، بعدما كانت النتيجة تميل لمصلحة «العنابي» 2-1.
لم يخب توقعات جوران، بعدما نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 81، على طريقة الكبار بـ «ركن» الكرة من على حدود المنطقة بقدمه اليسرى، في الزاوية المستحيلة لمرمى راشد علي. واستعاد فهد حديد ذكريات هز الشباك، والتجارب الماضية مع أندية عدة في «المحترفين»، خصوصاً أنه يشعر بالارتياح مع جوران الذي منحه الثقة، من خلال الدفع به في المباريات، لتحقيق الإضافة، الأمر الذي كان يشجعه دائماً على مضاعفة جهوده في التدريبات، حتى يسهم مع بقية اللاعبين في تحسين موقع الفريق على لائحة الترتيب.
وقال فهد حديد، إن الفريق قدم مستوى جيداً في المباريات الماضية، رغم أنه لم يحقق الفوز، بعد مرور 9 جولات، ولن يتوقف عن المحاولة في جميع المباريات المقبلة، لأن المهم أن يبقى الأمل في إمكانية البحث عن النقاط الثلاث.
ونوه حديد إلى أن اللاعبين يدركون أهمية مضاعفة جهودهم، وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني، للوصول إلى الواقع الذي يؤدي إلى المنافسة على حصد النقاط، وعدم التوقف في محطة المركز الأخير، والذي لا يعبر عن طموح خورفكان، في ظل الجهود الكبيرة لمسؤولي النادي لدفع الفريق.
وأضاف: حصلنا على نقطة خارج ملعبنا أمام الوحدة، والجيد أننا لم نتراجع في الملعب، رغم أفضلية «العنابي» في النتيجة، لأننا كنا ندرك أن الأمور يمكن أن تتغير، في ظل المحاولات التي قمنا بها، والرائع أن النهاية جاءت في مصلحة الفريق بحصد التعادل الثمين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©