السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لا وقت للراحة.. حان وقت الحادية عشرة.. العام المقبل بدأ في ياس أمس

لا وقت للراحة.. حان وقت الحادية عشرة.. العام المقبل بدأ في ياس أمس
27 نوفمبر 2018 00:00

مصطفى الديب (أبوظبي)

العمل الدؤوب والسعي الدائم نحو النجاح، والبحث دائماً عن الجديد، كلها عوامل جعلت من ياس حلبة فريدة نوعها، وكذلك جعلت من فريق العمل متميزاً، ورغم انتهاء سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى مساء أمس الأول، فإن الاستعدادات للنسخة المقبلة بدأت من الأمس، وهذا هو السر الأكبر في النجاح.
يقول الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، إن العمل المتميز يحتاج للمجهود وروح التحدي وهذا هو أهم ما يميز فريق عملنا، لذلك فإننا على أهبة الاستعداد للنسخة الجديدة في العام المقبل، وبالفعل بدأنا الاستعداد لها من خلال مجموعة من الاجتماعات الخاصة.
ووجه الشكر إلى كل شخص يعمل داخل حلبة ياس على المجهود الكبير الذي بذل من أجل خروج الصورة بهذا الشكل الرائع والمميز، لتكون النسخة العاشرة خاصة للغاية بين كل النسخ التي استضافتها الحلبة منذ عشر سنوات.
وأكد أن الجميع قام بالدور المطلوب منه على أكمل وجه ولم يقصر أي شخص، لذلك كانت الصورة زاهية وممتعةً للجميع وفخراً لكل إماراتي.
وشدد على أن الدعم السامي من القيادة الرشيدة السبب الرئيسي وراء أي نجاح يتحقق على أرض الواقع، مشيراً إلى أن زيارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائدة الأعلى للقوات المسلحة، للحلبة على مدار أيام السباق، أعطت الجميع قوة دفع إضافية، وجعلت الكل يبذل أقصى طاقة من أجل ظهور الصورة بهذا الشكل الرائع.
ووعد العامري بالسير على طريق النجاح، مؤكداً أن القيادة الرشيدة علمت كل إماراتي كيفية مواجهة التحديات في مختلف المجالات، وسهلت له الطريق ويسرته دائماً، ليكون الإماراتي الرقم 1 دائماً.
وعبر عن فخره الشديد بمشاركة حلبة مرسى ياس في احتفالات عام زايد الخير، مؤكداً أن العالم أجمع احتفل مع الإمارات بهذا الحدث التاريخي على أرض ياس.
وأشار إلى أن الاحتفال بعام زايد الخير جاء بناء على خطةٍ محكمةٍ واستراتيجيةٍ عمل عليها فريق العمل منذ عام بالتمام والكمال، لتخرج الصورة بالشكل الذي يليق بفقيد الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وأكد العامري أن الجميع عمل بضعف طاقته منذ عام بالتمام والكمال من أجل الوصول لهذه النتائج الرائعة، وقال: بكل تأكيد وضعنا في مقدمة اهتمامنا أن يكون عام زايد والاحتفاء بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» مؤسس الدولة وباني نهضتنا، لاسيما من خلالنا نحن أو من خلال شركائنا العالميين، وأشار إلى أن الإدارة وجدت تجاوباً غير عادي من الجميع، لاسيما القائمين على تنظيم السباق العالمي، وكذلك فريق فيراري الذي وضع صورة الشعار داخل جناحه على المضمار ليشارك الإمارات الاحتفال بهذا العام التاريخي.
وشدد على أن ما زرعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في أرضه من خير نحن نجنيه، ويكفي أن العالم أجمع يعرف قيمة مؤسس الدولة وأياديه البيضاء على الجميع، وأكد العامري أن العالم أجمع احتفل بزايد الخير على حلبة ياس، وكانت صورته وسيرته حاضرة لدى كل زائر، وسوف تظل الذكرى الرائعة عن الإمارات بشكل عام، وأبوظبي وحلبة مرسى ياس بشكل خاص.
وقال: يكفي أن جنسيات 170 دولة احتفت معنا بهذا العام التاريخي الذي لن يتكرر إلا بعد مئة عام من الآن، وكانت ياس على الموعد وفي الوقت والزمان دائماً لمشاركة الوطن هذه المناسبة الغالية على نفس كل إماراتي، ونفس كل من زرع لهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الخير والعطاء والنماء في مختلف البلدان على مر الزمان.
وختم قائلا: شكراً للجميع، وشكراً لزايد الخير الذي علمنا الوفاء والإخلاص لكل من أعطى لنا، ونتعاهد دائماً على الإخلاص له ولسيرته ومسيرته وللقيادة الرشيدة التي تسير على الدرب دائماً في مختلف جوانب الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©