الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرئيسي: جاهزون لكل الاحتمالات

الرئيسي: جاهزون لكل الاحتمالات
1 ديسمبر 2018 00:00

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

يفتقد التعاون جهود 3 لاعبين في لقاء اليوم أمام حتا، هم عبدالله المصلحي وعبدالله المنصوري بداعي الإصابة، وحارس المرمى محمد البرق بسبب «ظروف خاصة»، في حين يبدو الحارس الدولي إسماعيل ربيع ضمن خيارات الجهاز الفني برغم الإصابة التي تعرض لها أخيراً في عينه اليمنى، بينما يعتمد الجهاز الفني على مجموعة من العناصر الشابة وأصحاب الخبرة خصوصاً المدافع جابر أسد، كما ينتظر الجهاز الفني ردة الفعل الإيجابية من الأجنبيين لاسيني وجونيور لدعم طموحات الفريق في مواجهة حتا.
وقال محمد الرئيسي مدرب التعاون: «إن مباراة اليوم أمام حتا تمثل اختباراً قوياً للفريق من أجل تعويض الخسارة الماضية أمام الحمرية صفر-3 والتعادل الافتتاحي أمام مسافي 1-1».
وأضاف: «نخوض المواجهة بالرغبة القوية في العودة بأفضل نتيجة من ملعب الخصم، وندرك جيداً رغبة الفريق المنافس في الوصول إلى العلامة الكاملة في هذه المرحلة من البطولة، لكن في الوقت نفسه فإن الثقة كبيرة في لاعبي الفريق لتقديم مستو جيد، واحترام طموحات أصحاب الأرض، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في العودة من ملعب الخصم بنتيجة إيجابية برغم صعوبة المهمة».
وأشار الرئيسي إلى أهمية التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء أمام حتا، والحذر من خطورته، خصوصاً إثر مرحلة التحضير الممتازة في الفترة الماضية بعد مباراة الحمرية. وحول الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين قال الرئيسي: «عانينا من غياب كل من عبدالله المصلحي الذي يغيب نحو 3 أسابيع بعد الإصابة أمام الحمرية، بينما يغيب زميله عبدالله المنصوري نحو 3 أشهر، بسبب كسر مركب في القدم أثناء المواجهة الافتتاحية أمام مسافي، ونتمنى عودتهما إلى صفوف الفريق في المرحلة المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©