الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيف بن زايد يترأس وفد الإمارات إلى اجتماعات اللجنة الأمنية الإماراتية السعودية المشتركة

سيف بن زايد يترأس وفد الإمارات إلى اجتماعات اللجنة الأمنية الإماراتية السعودية المشتركة
5 ديسمبر 2018 18:13

 ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم وفد دولة الإمارات العربية المتحدة لاجتماع اللجنة الأمنية الإماراتية - السعودية المشتركة فيما ترأسه من الجانب السعودي صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي.
وتم في الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة الداخلية السعودية مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وسبل تعزيز التعاون المتميز القائم في المجالات الأمنية والشرطية بين البلدين على نحو يرتقي إلى تطلعات وآمال قادة البلدين ويحقق الرفاهية لشعبيهما في أجواء من الأمن والأمان والاستقرار.. كما تم تبادل الآراء والأفكار لتعزيز وتفعيل أوجه التعاون في المجالات الأمنية والشرطية بصورة تعكس تطلعات وآمال قادة البلدين وشعبيهما.
حضر الاجتماع سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية.
كما حضره اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس المجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وأعضاء اللجنة الأمنية المشتركة من الإمارات.
وحضره من الجانب السعودي معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ومعالي مساعد رئيس أمن الدولة عبدالله بن عبدالكريم العيسى ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد المهنا وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية من أعضاء اللجنة الأمنية الإماراتية - السعودية المشتركة.
وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد وصل مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم وكان في استقباله وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين السعوديين وسعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة.
والتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي وذلك في ديوان وزارة الداخلية بالرياض.
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأوضاع على الساحة الخليجية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©