الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد كلباء يسجل "الوداعية" بـ"الاتفاقية"!

اتحاد كلباء يسجل "الوداعية" بـ"الاتفاقية"!
11 ديسمبر 2018 00:55

منير رحومة (دبي)

سادت أجواء من الحسرة والأسف داخل فريق اتحاد كلباء، بعد وداع بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن كان اللاعبون والجهازان الفني والإداري يمنون النفس بتكرار المفاجآت والإطاحة بالفرق المرشحة للقب، إلا أن بعض الأخطاء الفادحة كانت أشبه بالهدايا منحت الفريق المنافس بطاقة التأهل، خاصة فيما يتعلق بالهدف الأول الذي فتح الطريق للخسارة.
واضطر «النمور» أمس الأول إلى إشراك حارسه الثالث، بسبب عدم أحقية مشاركة الحارسين الأول والثاني للفريق وهما جمال إسماعيل وجمال عبد الله بسبب اتفاقية الإعارة مع نادي شباب الأهلي، والتي تنص على عدم اللعب أمام فريقهما السابق.
وأوضح محمد اليماحي نائب رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء، ان إدارة النادي التزمت بالبند المنصوص في عقد الإعارة ولم تشرك الحارسين، حرصاً على العلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين، وتم منح الفرصة للحارس الشاب محمد حسين للعب، معتبراً أن الأخطاء التي حدثت تعود إلى نقص خبرته في المباريات القوية.
وأضاف أن الخروج من الكأس مؤلم، خاصة وأنها بطولة عزيزة على قلوب الجميع، وأن الكل يتمنى أن يصل فيها إلى أبعد ما يمكن، مشيراً إلى أن فريقه منح بطاقة التأهل للفريق المنافس من خلال الأخطاء التي ساعدته على حسم المباراة.
وشدد اليماحي على أن اتحاد كلباء قدم أداء جيداً، وتسيد أغلب أوقات المباراة، وكان يستحق نتيجة أفضل، إلا أن الأخطاء التي حدثت أثرت على النتيجة ومنحت شباب الأهلي الفرصة لتسجيل ثلاثة أهداف وحسم المرور إلى الدور المقبل، وأضاف أن فريقه سيركز خلال الفترة المقبلة على دوري الخليج العربي، من أجل تحسين مركزه وتقديم مستويات أفضل.
بدوره، أكد فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء أن خطأين فرديين أهديا شباب الأهلي التسجيل، معتبراً أن الأخطاء الفادحة ممنوعة في مثل تلك المباريات القوية وقال: «الهدف الأول قتلنا، لأنه أثر بشكل كبير على سير اللقاء، ولاعبونا لم يقاتلوا في المباراة، وبالتالي لا يمكن الفوز في غياب الروح القتالية»، مبدياً أسفه على ضياع فرصة إكمال المشوار في مسابقة الكأس وكتابة تاريخ للنادي، مشدداً على أن مثل تلك المباريات مهمة في تعليم اللاعبين القتال داخل الملعب وخارجه لتحقيق الفوز وضرورة اللعب بتركيز عالٍ كامل المباراة لتحقيق الانتصارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©