الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"صناع لعب".. توحيد المجتمعات لكأس آسيا

"صناع لعب".. توحيد المجتمعات لكأس آسيا
19 ديسمبر 2018 00:08

دبي (الاتحاد)

شارك «صناع اللعب»، وهم مجموعة من سفراء المجتمعات المشاركة في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، في ورشة عمل، تهدف إلى الارتقاء بمستوى حماسهم، وطرق التشجيع المثالية، وكيفية شحذ همم الجماهير لحضور مباريات البطولة المرتقبة التي تنطلق 5 يناير المقبل بلقاء افتتاحي يجمع منتخبنا والبحرين على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، وتستمر البطولة حتى الأول من فبراير.
واستمع المشاركون في الورشة إلى كلمة تحفيزية من مدرب الحياة فرهاد كردان، وبعض من قصص المشاركين، كما تشارك الجميع ببعض الأنشطة التفاعلية ومباراة كرة قدم، وحدت الجميع تحت شعار واحد «آسيا تجمعنا».
وأشعل كردان حماس المشاركين، داعياً أن يعيش الجميع أجواء البطولة القارية بكل تفاصيلها، وأن يؤدي الجميع أدوارهم في التحفيز والتشجيع والترويج لمنتخباتهم بشتى الوسائل والطرق الممكنة.
من جانبه، أكد أحمد القبيسي، مدير التسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، أهمية الدور الكبير لبرنامج «صناع اللعب»، وخصوصاً قبل انطلاق البطولة المرتقبة، مبيناً أن الروح المجتمعية تنمو بشكل متزايد، وهو الشيء الذي تطمح إليه اللجنة المحلية قبل وخلال وبعد البطولة.
وقال: «من نتاجات برنامج «صناع اللعب» هو توحيد أفراد الدول المشاركة في البطولة، حيث تم تكوين صداقات متينة من خلال البرنامج، وجمع البرنامج حتى الآن 600 سفير لمختلف الدول المشاركة، ونأمل بالمزيد من الفعاليات والنتاجات خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق البطولة بأيام قليلة».
وسيرتفع عدد الفرق المشاركة في البطولة من 16 إلى 24 فريقاً للمرة الأولى في تاريخ البطولة وهو ما يجعلها النسخة الأكبر على الإطلاق، وتستضيف الإمارات البطولة للمرة الثانية بعد نجاحها في استضافتها عام 1996.
وتخوض الفرق 51 مباراة على أرض ثمانية ملاعب موزعة على أربع مدن هي أبوظبي والعين ودبي والشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©