الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم الفجيرة يؤكد أهمية ترسيخ القيم النبيلة والانتماء للوطن

حاكم الفجيرة يؤكد أهمية ترسيخ القيم النبيلة والانتماء للوطن
20 ديسمبر 2018 02:50

الفجيرة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على ترسيخ القيم النبيلة، وتجسيد عمق الانتماء والاعتزاز بدولة الإمارات العربية المتحدة.
جاء ذلك لدى استقبال سموه، في قصره بالرميلة أمس، المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، بمناسبة تمكن المؤسسة من تسجيل رقم قياسي في موسوعة «جينيس»، من خلال تشكيل شعار «علمني زايد» بأكبر عدد من الملصقات الورقية، وذلك بالتزامن مع احتفال الدولة بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».
وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة - خلال اللقاء - بالجهود المبذولة من قبل المشاركين في تشكيل شعار «علمني زايد» والقائمين عليه، متمنياً لهم النجاح والاستمرار في ترسيخ القيم النبيلة، وتجسيد عمق الانتماء والاعتزاز بدولة الإمارات العربية المتحدة.
واطلع سموه على خطط عمل مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، مشيداً بجهود المؤسسة، ودورها في استغلال التقنيات الحديثة في استكشاف الصخور الصناعية، علاوة على مواكبتها القوانين والتشريعات المنظمة للاستغلال التعديني.
كما تسلم صاحب السمو حاكم الفجيرة من الأفخم دليل الاستثمار التعديني الأول والشامل لإمارة الفجيرة والذي يركز على أهم الثروات الطبيعية المتنوعة والاستثمار في قطاع الصخور الصناعية. وأعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عن شكره على الدعم غير المحدود من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في نجاح عمل المؤسسة، مؤكداً أن دعم سموه كان له الأثر الأكبر في تطور مشاريع المؤسسة وتلبية احتياجات متعامليها.
حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وعلي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية.
كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة أمس، فريق محمية وادي الوريعة، برئاسة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وحضور عبد الله الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة، بمناسبة فوز محمية «وادي الوريعة»، ضمن حملة أوائل الإمارات، وتكريم الإنجازات التي يفخر بها زايد.
وأكد سموه أهمية المحافظة على البيئة الطبيعية التي تتمتع بها إمارة الفجيرة، وحمايتها في إطار السياسة العامة التي تنتهجها دولة الإمارات في الحفاظ على الموارد الطبيعية والبيئية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©