الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الأبيض" يعود للتجمع الاثنين بمشاركة لاعبي العين

"الأبيض" يعود للتجمع الاثنين بمشاركة لاعبي العين
22 ديسمبر 2018 00:05

دبي (الاتحاد)

منح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللاعبين راحة لمدة يومين بعد اكتمال المرحلة الأولى للتحضيرات التي استمرت طوال الأيام الماضية، حيث أجرى الأبيض عدداً من التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الإيطالي البيرتو زاكيروني وجهازه المعاون.
‏وسيعود اللاعبون للتجمع مجدداً يوم الاثنين المقبل، وينضم للمعسكر نجوم العين بعد فراغهم من مباراة نهائي كأس العالم للأندية، لتنطلق المرحلة الأخيرة للإعداد تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.
‏وسيتواصل التجمع الثاني للمنتخب حتى موعد انطلاقة البطولة في الخامس من يناير من العام الجاري، حيث يواجه منتخبنا شقيقه البحريني في استهلالية مبارياته باستاد مدينة زايد الرياضية.
وشهد التجمع الأخير مشاركة 25 لاعباً بعد مغادرة أحمد ربيع بسبب الإصابة، وركز الجهاز الفني خلال التحضيرات السابقة على زيادة جرعة اللياقة البدنية وأظهر اهتماماً واضحاً بالجوانب التكتيكية للوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل بداية البطولة.
‏في إطار التحضير لمواجهة المنتخب الكويتي 28 ديسمبر الجاري بمدينة دبي، خاض الأبيض تقسيمة داخلية مشتركة مع المنتخب الأولمبي، وتأتي هذه التقسيمة ضمن خطط الجهاز الفني الهادفة إلى تجربة طريقته التي سيعتمد عليها في مباريات البطولة.
من جهته، أكد علي سالمين لاعب وسط منتخبنا جاهزية كل عناصر الأبيض لخوض مباريات كأس آسيا، معتبراً البطولة استثنائية لأنها تضم 24 فريقاً للمرة الأولى في تاريخها، كما تقام على أرض الإمارات وهو الأمر الذي يضاعف مسؤولية اللاعبين ويحفزهم أكثر لبذل كل الجهود من أجل الظهور الذي يليق بمكانة الأبيض.
‏وتحدث علي سالمين عن التحضيرات السابقة للمنتخب واصفاً إياها بالجيدة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بذل جهداً كبيراً مع اللاعبين الذين حرصوا على الاستفادة من فترة الإعداد.
وتابع: الجميع يستشعر عظمة المسؤولية الملقاة على عاتقه لتحقيق التطلعات، متمنياً أن يجد المنتخب المساندة الجماهيرية المتوقعة خاصة وأنه يتمتع بأفضلية الأرض والجمهور.
‏وأشاد سالمين بالأجواء المميزة التي تسود المعسكر، مثمناً ما يقوم به الجهاز الإداري من جهود لتهيئة أفضل الظروف للاعبين والجهاز الفني، مبيناً أن الجميع على قلب رجل واحد ويعملون بجد واجتهاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©