الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هند صبري.. تخرج من "الممر" وتستعد لـ"الفيل"

هند صبري.. تخرج من "الممر" وتستعد لـ"الفيل"
28 ديسمبر 2018 02:27

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت النجمة هند صبري أنها ستبدأ التحضيرات لمسلسل «جميلة وابن السلطان»، نهاية الشهر الجاري، حيث تعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة للمسلسل والمخرجة، والمؤلف تامر حبيب، الذي يواصل كتابة الحلقات حالياً، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، واختيار النجم الذي يشارك في بطولة المسلسل، وبقية فريق العمل. وقالت هند إن «جميلة وابن السلطان» اسم مؤقت، وحتى الآن لم يستقر فريق العمل على الاسم النهائي، نافية انتماء أحداث المسلسل لحقبة تاريخية، مفضلة عدم الحديث عن أي تفاصيل الآن.

ملحمة وطنية
وأضافت: انتهيت من تصوير دوري كضيف شرف في فيلم «الممر»، والذي أشارك فيه مع كوكبة من النجوم، منهم أحمد عز، وإياد نصار، ومحمد فراج ويخرجه شريف عرفة.
وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية المصرية التي تبرز بطولات الجيش المصري في فترة صعبة من تاريخ مصر، إبان حرب الاستنزاف التي قدم فيها الجيش المصري أروع أيات البطولة في العديد من المعارك التي تحتاج لأفلام كثيرة كي تعبر عن كل تفاصيلها.
وتكمل: ما يمكنني قوله إن أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية، وقعت في الفترة بين النكسة وحرب 73، وهي فترة لم أقدمها في عمل لي من قبل، وهذه الفترة مهمة وفيصلية في تاريخ مصر المعاصر، وكذلك في تاريخ العالم العربي، وهو ما جعلني حريصة على الوجود في فيلم كبير، مثل «الممر»، خاصة وأن لدي ثقة كبيرة بالمخرج شريف عرفة، ويشرفني تكرار التعاون معه.

«الفيل الأزرق»
وقالت هند إنها خلال أيام سوف تبدأ تصوير فيلمها الجديد «الفيل الأزرق 2» والذي تتشارك بطولته مع كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، ويكتبه أحمد مراد ويخرجه مروان حامد، وتتكتم هند تفاصيل دورها فيه بناء على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة، والفيلم هو التعاون الأول بينها وكريم عبدالعزيز ونيللي كريم وهو ما تتحمس له هند كثيرا، إلى جانب عودتها للتعاون مع مروان حامد بعد آخر أفلامهم «إبراهيم الأبيض»، وقالت إن شخصيتها ضمن الأحداث محورية وستكون مفاجأة للجمهور، مؤكدة أن الفيلم صاحب عرض الجزء الأول منه ردود فعل قوية، وجاء مختلفاً في معالجته، ويشرفها أن تشارك في بطولته.
وأشارت هند إلى أنها تنتظر عرض فيلم «الكنز 2» في إجازة منتصف العام، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته محمد رمضان، ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وهيثم أحمد زكي، وتدور أحداثه بين العصر الفرعوني والعصر العثماني، والنصف الأول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق.

سينما تونسية
وقالت إنها انتهت من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها التونسي الجديد والذي يحمل اسماً مؤقتاً هو «نورا تحلم»، تأليف وإخراج هند بوجمعة، ويشاركها البطولة لطفي العبدلي، وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف، وتلعب فيه شخصية «نورا»، وهو مستوحى من قصة حقيقية حول فتاة تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها بأطفالها، وكيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©