الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منصات التواصل الاجتماعي تتوحد خلف «الأبيض»

منصات التواصل الاجتماعي تتوحد خلف «الأبيض»
31 ديسمبر 2018 00:09

سامي عبد العظيم، فيصل النقبي (الفجيرة، رأس الخيمة)

أطلقت مواقع التواصل الاجتماعي لأغلب الأندية بالدولة، حملة جماهيرية كبيرة لتوحيد التشجيع ودعم المنتخب الأول في مهمته الآسيوية، حيث تحولت المواقع والحسابات الرسمية للأندية إلى منصة كبيرة لتقديم المؤازرة للأبيض، وحث المشجعين على حضور المباريات والتواجد في مدرجات مدينة زايد السبت المقبل. ويجري التنسيق بين رابطة مشجعي المنتخب باتحاد الكرة، والمسؤولين الإعلاميين بالأندية لإطلاق «هاشتاج» خاص بالبطولة الآسيوية، وبث رسائل الحماس والتحفيز في حملة كبيرة تهدف إلى التكاتف حول المنتخب، بالإضافة إلى تقديم مشهد حضاري للمدرجات خلال أيام البطولة، بما يضمن النجاح التنظيمي والفني لكاس أمم آسيا.
وتولي لجنة شؤون الجماهير باتحاد الكرة أهمية كبرى لوسائل التواصل الاجتماعي في هذا الحدث القاري الكبير، نظراً لسهولة التواصل مع الجماهير، وتقديم المعلومات الخاصة بكل مباراة، إلى جانب تعريف الجماهير بالإجراءات المتوفرة لتسهيل مهمتهم في التنقل إلى الملاعب وحضور المباريات وتقديم المؤازرة للاعبينا في البطولة.
ومن المنتظر أن يتم تكثيف الحملة الجماهيرية عبر مواقع التواصل بداية من الغد، مع بدء العد التنازلي للحدث، علماً بأن هناك العديد من المبادرات التي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية مثل مبادرة المجلس الجماهيري لنادي الجزيرة وبدعم من إدارة النادي، الذي أطلق حملة لدعم إنجاح تنظيم كأس آسيا 2019 ودعم المنتخب الوطني الأول في البطولة، من خلال أفكار جديدة وحملات تحفيزية نابعة من إيمان النادي بأهمية الدور الذي تلعبه منصات التواصل الاجتماعي للأندية في إنجاح الحدث.
وتتأهب اللجان الإعلامية في أندية الساحل الشرقي لإطلاق حملات جماهيرية على مواقع التواصل الخاصة بها، من أجل مؤازرة الأبيض الإماراتي في بطولة آسيا 2019.
ويعمل المسؤولون عن أقسام التصميم والتصوير على تجهيز العمل لإطلاقه مع بدء البطولة، وذلك من أجل تحفيز الجماهير على الحضور ومساندة المنتخب.
وقال عبدالله الزعابي، المنسق الإعلامي لنادي اتحاد كلباء، إن ناديه وعبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سيبدأ بإطلاق حملة جماهيرية، تشمل مواقع النادي المختلفة في وسائل التواصل كالانستجرام والتويتر والسناب وغيرها، انطلاقاً من رؤية إدارة النادي لمساندة منتخبنا الوطني في مهمته. وأضاف الزعابي أن الحملة ستنطلق مع بداية البطولة، لافتاً إلى أن الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، بدأ باستقبال الطلبات للتسجيل في خدمة الحافلات الخاصة الناقلة للجمهور في مباريات منتخبنا الوطني، مع توضيح كافة الأمور المتعلقة في هذا الجانب. وأكمل: تشمل الحملة عدداً من التصاميم الخاصة بالمنتخب، واستعراض عدد من مباريات المنتخب السابقة والأهداف التي سجلها نجوم منتخبنا الوطني في بطولات آسيا المختلفة، مع التركيز على دعم اللاعبين. من جانبه، قال عبدالله حميد، المدير الإعلامي لنادي الفجيرة، إن مواقع النادي المختلفة ستقوم بإطلاق حملة جماهيرية كبيرة لمساندة منتخبنا الوطني، في منصات التواصل الاجتماعي التابعة للنادي.
وأضاف: ستشمل الحملة العديد من التصميمات، بالإضافة لطرح التذاكر الخاصة بحضور المباريات مع بعض المسابقات التي لها جوائز معينة، والتحفيز على حضور المباريات لأن ذلك واجب وطني في المقام الأول.
وأكد عمار السليماني، مشرف الموقع الرسمي بنادي خورفكان، اكتمال تجهيزات القسم الإعلامي بالنادي، لإطلاق حملة جماهيرية لمساندة منتخبنا في مهمته الوطنية، لافتاً إلى أن التصاميم جاهزة وكذلك المسابقات التي تم اعتمادها من مجلس الإدارة، بالإضافة لعرض أهم المقتطفات والأفلام الوثائقية للأبيض الإماراتي في المناسبات الوطنية المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©