السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيميوني: مودريتش مازال اللاعب الأكثر حسماً في ريال مدريد

سيميوني: مودريتش مازال اللاعب الأكثر حسماً في ريال مدريد
8 فبراير 2019 18:46

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة إن الكرواتي لوكا مودريتش لا يزال اللاعب "الأكثر حسماً” في ريال مدريد الذي يواجهه الأتلتي غداً في ملعب "واندا متروبوليتانو" في دربي العاصمة الإسبانية.
ورداً على سؤاله عن اللاعب الأكثر حسماً في رأيه بريال مدريد، صرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الريال بالجولة الـ23 من الدوري الإسباني "ما زال مودريتش.. هو دائماً”.
وأبرز سيميوني تطور ريال مدريد من ناحية اللعب الجماعي منذ تولي مواطنه سانتياجو سولاري تدريبه المهمة، كما أشاد بـ"اللحظة الرائعة" التي يمر بها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
وعن توقعه لكيفية استقبال جماهير أتلتيكو للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي سبق ولعب تحت إمرته في صفوف "الروخيبلانكوس" ويدافع حالياً عن عرين الملكي، قال سيميوني "لا يمكنني أن أضع نفسي مكان الجماهير لأفهم كيف سيكون شعورهم".
وتابع "كورتوا حارس كبير قدم أداء رائعاً عندما كان معنا والآن يمر بلحظة جيدة كما أثبت مع كل الفرق التي لعب لها".
وعما إذا كان يتوقع أن يكون الريال منهكاً بعد خوضه كلاسيكو برشلونة الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، قال سيميوني "نحن دائماً نتخيل أننا سنواجه الخصم في أفضل صورة له ولقد قمنا بالاستعداد للمباراة من هذا المنطلق".
وعن حالة الأتلتي الآن قال سيميوني "نحن في حالة جيدة. قدم جميع اللاعبين تقريباً أداء جيداً في المباريات السابقة افتقدنا فقط للعمق الدفاعي واللعب العمودي أمام بيتيس (عندما خسر الفريق بهدف نظيف في الجولة الماضية) ونتمنى أن نتحسن في هذا الأمر غداً”.
وأبرز سيميوني أنه يتطلع للفوز بكل المباريات المقبلة وقال "أتمنى أن نحقق النتيجة التي نريدها غداً”.
وتحدث سيميوني عن سولاري قائلاً "أعرفه منذ فترة طويلة. سبق ودربته في نهاية مسيرته بسان لورنزو. لقد أثبت قدراته وكونه أرجنتينياً يجعلني سعيداً للغاية".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©