الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كيف سيتم استقبال موراتا وكورتوا اليوم؟

كيف سيتم استقبال موراتا وكورتوا اليوم؟
9 فبراير 2019 17:45

توقع رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، أن تستقبل الجماهير اليوم في مباراة الدربي أمام ريال مدريد في معقل الفريق "واندا متروبوليتانو" مهاجم الأتلتي ألبارو موراتا لاعب الملكي السابق وحارس الميرينجي البلجيكي تيبو كورتوا الذي سبق ولعب بقميص "الروخيبلانكوس" بشكل جيد للغاية.
وقال سيريزو في تصريحات صحفية قبل دخوله أحد مطاعم العاصمة الإسبانية لتناول الغداء مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي رفض الإدلاء بتصريحات "أعتقد أن الملعب سيستقبلهما بشكل جيد للغاية"، وذلك قبل المباراة التي تقام اليوم ضمن الجولة الـ23 من الليجا.
وعما إذا كان موراتا، الذي يخوض اليوم مباراته الأولى بقميص أتلتيكو، سيحتفل إذا سجل في مرمى فريقه القديم قال سيريزو "كل شخص حر فيما يفعله ويراه مناسباً”.
واعتبر سيريزو أن كورتوا حارس الريال ولاعب أتلتيكو على مدار ثلاثة مواسم سيحظى بالترحيب أيضا في "واندا متروبوليتانو" قائلا "سيستقبلونه بشكل جيد جداً، لقد كان لاعباً عظيماً وحصد معنا الدوري مرة والكأس مرة".
وعن توقعاته للمباراة، بدا سيريزو متفائلاً وقال "أعتقد أن التوقعات جيدة، الفريق في حالة جيدة ونحن سعداء، مركزنا جيد في الليجا وسنحاول الفوز".
وامتنع سيريزو عن تحديد اللاعب الذي يراه الأكثر حسماً في أتلتيكو قائلاً "اللاعبون الـ22 يمكنهم أن يكونوا حاسمين في أي لحظة".
وعما إذا كانت خسارة أي من الفريقين اليوم ستعني استحالة منافسته على لقب الليجا بالنظر لفارق النقاط الذي سيبعده عن برشلونة المتصدر قال سيريزو "أعتقد أن الدور الثاني مازالت به الكثير من المباريات ولا يوجد مرشح للقب. وقبل كل شيء نعرف أننا سنحاول الكفاح من أجل حصد اللقب".
ويتصدر برشلونة الليجا بـ50 نقطة متقدماً بست نقاط على أتلتيكو الوصيف وبثماني على ريال مدريد صابح المركز الثالث.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©