الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يستقبل مدير عام منظمة العمل الدولية

محمد بن راشد

محمد بن راشد

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في فندق النسيم بمدينة جميرا صباح اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي السيد غاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية الذي يشارك في القمة العالمية السابعة للحكومات.
وتبادل سموه والمسؤول الدولي الحديث حول قضايا العمل والعمال والعمالة في العالم وسبل تعزيز القوانين التي تنظم هذا القطاع الحيوي في الدول التي تستضيف عمالة أجنبية على أراضيها وتراعي حقوق وكرامات العمال الإنسانية.
وأشاد مدير عام منظمة العمل الدولية بالقوانين التي تضمن حقوق هذه الفئة من سكان العالم في دولة الإمارات والحفاظ على كرامتهم الإنسانية وتوفر لهم جميع مقومات العيش الكريم والآمن من سكن وطبابة ومساواة اجتماعية وإنسانية قل نظيرها في معظم دول الإقليم والعالم.
وذكر خلال اللقاء أنه سيقدم تقرير المنظمة السنوي أمام القمة العالمية للحكومات يشرح فيه أوضاع العمالة والعمال في دولة الإمارات والدول الأخرى المعنية حيث يؤكد التقرير على سلامة وأمن وحقوق العمال في دولة الإمارات وهي السباقة في صياغة ووضع وتطبيق القوانين المعمول بها عالميا وتعكس مبادئ ومتطلبات منظمة العمل الدولية في جنيف.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس القمة العالمية للحكومات ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

 

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الإمارات تدعم جهود التنمية في أفريقيا