الاتحاد

الرياضي

الاتحاد السكندري في الرياض لمواجهة الهلال

الاتحاد السكندري أطاح الترجي والزمالك قبل مواجهة الهلال (الاتحاد)

الاتحاد السكندري أطاح الترجي والزمالك قبل مواجهة الهلال (الاتحاد)

محمد الدمرداش (القاهرة)

يتابع فريق نادي الاتحاد السكندري اليوم، مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي، مباشرة من استاد جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، العاصمة السعودية، للتعرف عن قرب على نقاط القوة والضعف بالزعيم الهلالي، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين، يوم السبت المقبل، على استاد «الملز» في إطار ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.
ووصلت البعثة المصرية، إلى الرياض خلال الساعات الماضية، بعدما ضم حلمي طولان المدير الفني للفريق كل لاعبيه وقائمته الأساسية لتلك المواجهة الصعبة، التي يأمل من خلالها مواصلة مشوار كأس زايد والتأهل للدور نصف النهائي، خاصة بعد الدفعة المعنوية الهائلة بالفوز على وادي دجلة بثلاثية في الدوري المصري، والخروج من منطقة الخطر وصراع الهروب من الهبوط في المسابقة المحلية.
ويترأس بعثة الاتحاد في السعودية، محمد مصيلحي رئيس النادي، وتضم معه جميع أعضاء مجلس الإدارة، نظراً لأهمية المواجهة الصعبة، وبهدف تحفيز اللاعبين على العودة إلى الإسكندرية بنتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق في لقاء الإياب باستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 25 فبراير الجاري.
وتضم بعثة الاتحاد في الرياض، حلمي طولان المدير الفني، ووليد صلاح الدين مدير الكرة، وممدوح المحمدي المدرب العام، والمدرب مجدي إبراهيم، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بجانب الجهاز الطبي والإدارة.
كما شملت قائمة اللاعبين، الهاني سليمان، ومحمود الزنفلي وصبحي سليمان في حراسة المرمى، ومحمود شعبان وهشام صلاح وولاس دي سيلفا، ومحمد بازوكا ومحمود رزق ومحمد أنور ومحمد ناصف وصبري رحيل وكريم الديب والسيد سالم، في الدفاع، بجانب نور السيد وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وأحمد داودا وفوزي الحناوي وعمار حمدي وكريم ممدوح وأحمد توفيق في الوسط، ورزاق سيسيه ومحمد ناجي جدو وتشوكا، وخالد قمر، ومحمد عبد المجيد، وتوني سيلفا في الهجوم.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يشهد السباق الثامن لكرنفال كأس دبي العالمي