الاتحاد

الرياضي

كايو: «كلام المنافسين» لن يوقف «الزعيم» في «الملعب» !

 كايو يحتفل بهدف الفوز (الاتحاد)

كايو يحتفل بهدف الفوز (الاتحاد)

العين (الاتحاد)

استحق البرازيلي كايو نجومية مواجهة العين والوحدة، وذلك حينما خطف هدف الفوز في «كلاسيكو العاصمة»، وقدم فواصل مميزة من المهارات والأداء الذي أعاد للأذهان تألقه الذي منحه جائزة الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في كأس العالم للأندية الماضية.
وجاء تألق كايو في وقت مميز للرد على المشككين بأدائه وعطائه مع الفريق في ظل انتقاله نهاية الموسم إلى صفوف بنفيكا البرتغالي، وهو اللاعب الذي رفع رصيده إلى 15 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، منها 5 أهداف في الدوري تحديداً، علماً أنه خلال مسيرته مع «الزعيم» سجل 46 هدفاً في مختلف البطولات، وقدم 55 تمريرة حاسمة بمجموع مساهمة بلغ 101 هدف.
وأكد كايو عقب المباراة أن الفوز على الوحدة له نكهة خاصة، بالنظر لظروف الفوز الذي تحقق في توقيت مهم للبقاء في دائرة المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، وتعويض الجماهير عن التعادل مع الإمارات في الجولة الماضية، والأهم الرد على كل من توقع سقوط العين في الظروف الحالية، وقال: الكلام خارج الملعب وما يدور من توقعات وتكهنات أمر خارج حساباتنا، كل من تحدث من المنافسين أن العين سيتعثر في هذه المباراة وتصبح فرصة حصوله على اللقب صعبة قمنا بالرد عليه في الملعب، ربما انتظر المنافسون أن نتأثر برحيل المدرب أو أي عوامل أخرى، لكننا لا نتقن الكلام، ولكن نتقن الرد في الملعب فقط.
ورد اللاعب على الحديث الدائر حوله أن مستواه تراجع في ظل سعيه للحفاظ على طاقته من أجل تجربته المقبلة أمام بنفيكا، وقال: تركيزي وتفكيري بالكامل مع العين فقط، لدي عقد هنا أحترمه حتى نهايته، وأريد أن أحقق المزيد من الألقاب مع الفريق.
وتابع: تسجيل الأهداف أمر مميز للغاية، لكن الأهم أن أقدم الأداء الذي أساعد فيه فريقي، لا أفكر سوى باللعب بأقصى طاقتي ويمكن رؤية أدائي في الملعب والحكم عليه.
وفيما يتعلق بخصوصية العودة للتسجيل على نفس الملعب للمرة الأولى، منذ تسجيله في نفس المرمى في شباك ريفر بليت الأرجنتيني في مونديال الأندية، قال: أشعر بالسعادة كلما أسجل، خصوصاً في هذا النوع من المباريات القوية، الأهم تخطينا محطة مهمة في إطار سعينا للبقاء في دائرة البحث عن الاحتفاظ باللقب.
وتابع: تركيزنا عالٍ في الوقت الحالي، ولا نلتفت لأي أمور جانبية، يجب أن نأخذ كل مباراة بوقتها، ونتطلع لتحقيق الأفضل فيها خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"