الاتحاد

الرياضي

الشاجي يؤكد عودته لـ«الصقور» بعد 25 يوماً

من مباراة الإمارات مع العين (الاتحاد)

من مباراة الإمارات مع العين (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

ينتظم لاعبو«الصقور» في التدريبات اليوم، بعد راحة قصيرة من الجهاز الفني، استعداداً لمواجهة أمام اتحاد كلباء ضمن الجولة الـ 15 لدوري الخليج العربي، بالطموحات الكبيرة في تحقيق الفوز من أجل تحسين موقع الفريق على لائحة الترتيب في الدوري، كما يسعى الفريق لمواصلة تقديم المستوى الطيب مثلما حدث في مباراتي العين والشارقة في الدوري، وكأس رئيس الدولة.
ويسعى المدرب التونسي جلال قادري لعلاج الأخطاء التي رافقت اللاعبين أمام الشارقة لضمان عدم تكرارها أمام كلباء، خصوصاً أن الفريق خسر المواجهة أمام الشارقة بسبب غياب التركيز الدفاعي المطلوب أمام المرمى، رغم تحذيرات المدرب قادري بضرورة التركيز الدفاعي.
ويبذل الجهاز الطبي بقيادة الطبيب الكرواتي زوران جهودا مضاعفة لعلاج اللاعبين وليد عنبر وسعد سرور لتسريع عودتهما إلى صفوف الفريق أمام كلباء، بينما يستمر غياب الحارس أحمد الشاجي عن المباراة الثانية للتوالي للفريق في الدوري.
وقال الشاجي إنه يتمنى العودة إلى الفريق في أسرع فرصة، بسبب أهمية المرحلة التي تنتظر الفريق في الدور الثاني للدوري، في ظل الرغبة الكبيرة من كل الأندية لتجميع النقاط والابتعاد عن المراكز المتأخرة على لائحة الترتيب، موضحاً أنه من المتوقع عودته إلى التدريبات خلال 25 يوماً.
وكشف الشاجي عن تلقيه العلاج في الوقت الحالي بمركز طبي متخصص في دبي، ضمن البرنامج الخاص بالتأهيل، مشيراً إلى أن الأمور تتحسن، ويشعر بأنه يتحسن كثيراً من أجل العودة إلى للمشاركة مع الفريق في المباريات المقررة بالدوري.
وأضاف: أشكر إدارة النادي وشركة الكرة على جهودهم لمساعدتي على الشفاء، وهذا الأمر كان له الإثر الإيجابي الجيد في إطار «العائلة الواحدة» داخل النادي، الأمر الذي يمنحنا الدافع القوي للدفاع عن شعار «الصقور»، ويجب أن نؤكد للجميع بأننا على قدر الثقة والمسؤولية لتخطي الاختبار الصعب الذي ينتظرنا في المباريات القادمة.
وأوضح الشاجي أن التطور الفني اللافت في مستوى الفريق خلال المباريات الماضية يعكس الحرص على تحسين الصورة، وتغيير الواقع الذي كان حاضراً في المرحلة الأولى للموسم الحالي، بفضل الدعم اللافت من إدارة النادي وشركة كرة القدم، وضم بعض العناصر للفريق، موضحاً أن الفريق لديه الأفضل ليقدمه في المرحلة المقبلة، حتى ينجح في تحقيق النتائج التي تساعده على حصد النقاط.

اقرأ أيضا

«سلام الخالدية» يُحلق بكأس زايد في بولندا