الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يبحث مع أمين عام منظمة التعاون الاقتصادي قضايا التنمية

محمد بن راشد مستقبلاً أمين عام منظمة التعاون الاقتصادي بحضور حمدان بن محمد وأحمد بن سعيد (الصور من وام)

محمد بن راشد مستقبلاً أمين عام منظمة التعاون الاقتصادي بحضور حمدان بن محمد وأحمد بن سعيد (الصور من وام)

دبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في فندق النسيم في مدينة جميرا، قبل ظهر أمس، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خوسيه أنخيل غوريا أمين عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الذي يشارك في أعمال القمة العالمية السابعة للحكومات.
وتجاذب سموه والمسؤول الدولي أطراف الحديث حول العديد من قضايا التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية حول العالم، والوضع الاقتصادي العالمي بشكل عام.
وأشاد غوريا بمستوى النمو الاقتصادي في دولة الإمارات، والمشاريع العملاقة التي تنفذ لإسعاد مجتمعها وشعبها، خاصة في قطاعات البنية التحتية والسكنية والبيئية، ومشاريع التنمية البشرية والاجتماعية التي تصب جلها في خدمة الإنسان والمجتمع، وتأمين كافة سبل الراحة والاستقرار والعيش الكريم لجميع شرائحه وأطيافه.
كما أشاد بالتوجهات والرؤية الحكيمة لقيادة دولة الإمارات في هذا الشأن، معتبراً أن الإمارات من الدول الرائدة في مجال تحسين ظروف حياة الإنسان وحماية حقوقه واحترام كرامته وإنسانيته.
حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس القمة العالمية للحكومات، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يؤكد دعم الإمارات للسلام في جنوب السودان