الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد: الإمارات تضع خبراتها لمساعدة الأشقاء وإسعاد الإنسان

محمد بن راشد: الإمارات تضع خبراتها لمساعدة الأشقاء وإسعاد الإنسان
12 فبراير 2019 03:17

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات تضع جميع خبراتها البشرية والفنية لمساعدة الأشقاء والأصدقاء، والإسهام في أي مشروع أو خطة يكون محورها الإنسان وإسعاده.
جاء ذلك لدى استقبال سموه صباح أمس في فندق النسيم بمدينة جميرا، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، إيبسي كامبل بار، نائبة رئيس كوستاريكا التي تشارك على رأس وفد رفيع المستوى في القمة السابعة للحكومات.
وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بكامبل بار، وتباحث معها حول أعمال القمة والمواضيع المهمة المطروحة للنقاش بين المشاركين من 140 دولة، والتي تركز في معظمها على الإنسان، وتوفير الحياة العصرية والكريمة له في أي بقعة من بقاع العالم.
كما تناول الحديث إمكانية استفادة كوستاريكا من خبرات دولة الإمارات، واستقطاب المستثمرين الإماراتيين للعمل والاستثمار في كوستاريكا الغنية بالثروات الطبيعية.
وشهد سموه ونائبة الرئيس الكوستاريكي وسمو ولي عهد دبي، مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا، يتم بموجبها الاستعانة بالخبرة الإماراتية الخاصة بتطوير العمل الحكومي والأداء الوظيفي في حكومة كوستاريكا.
وقع المذكرة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، رئيس القمة العالمية للحكومات، ومعالي ماريا ديل بيلار، وزيرة التخطيط القومي والسياسة الاقتصادية في كوستاريكا.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإيبسي كامبل بار، عن أملهما أن تكون بداية عهد جديد لمزيد من التعاون في مجالات عدة، بما يحقق المصالح الوطنية للبلدين والشعبين الصديقين.
حضر المقابلة والتوقيع، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي عبيد بن حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وجمعة راشد خميس الرميثي، سفير الدولة لدى جمهورية كوستاريكا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©