الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس كوستاريكا

عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس كوستاريكا
12 فبراير 2019 16:36

 التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي أبسي كامبل بار نائبة رئيس كوستاريكا وزيرة الخارجية.
وجرى خلال اللقاء - الذي عقد على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي - بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها بين دولة الإمارات وكوستاريكا على مختلف الأصعدة.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي أبسي كامبل مؤكداً على العلاقات الثنائية المستمرة التي تربط بين البلدين والحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة.
من جانبها أكدت معالي أبسي كامبل بار نائبة رئيس كوستاريكا وزيرة الخارجية حرص بلادها على تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات مشيدة بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة حالياً على الصعيدين الإقليمي والدولي.
حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي ماريا ديل بيلار غاريدو غونسالو وزيرة التخطيط والسياسة الاقتصادية في كوستاريكا وسعادة جمعة راشد خميس الرميثي سفير الدولة لدى جمهورية كوستاريكا و سعادة فرانسيسكو شاكون إيرنانديس سفير كوستاريكا لدى الدولة وسعادة رومان ماكايا آييس الرئيس التنفيذي لهيئة الضمان الاجتماعي في كوستاريكا.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©