الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

7 ميداليات للاعبات "الشارقة للمرأة" في غرب آسيا للكاراتيه

7 ميداليات للاعبات "الشارقة للمرأة" في غرب آسيا للكاراتيه
13 فبراير 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد)

حصدت لاعبات فريق الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الذهب خلال مشاركتهن في بطولة غرب آسيا للرجال والسيدات والشباب والناشئين للكاراتيه، التي نظمها مؤخراً نادي الشارقة لألعاب الدفاع عن النفس، ونجحت لاعبات النادي، وبعد أداء قوي ومُشرف، في انتزاع 7 ميداليات ملونة، اعتلينّ بها منصات التتويج، منها 6 ميداليات ذهبية، وواحدة برونزية من جملة 29 ميدالية ملونة حصدتها لاعبات الفرق المشاركة باسم الإمارات في كل الفئات.
وكسبت حوراء العجمي ميداليتين ذهبيتين في فئة الكوميتيه الفردي والجماعي، ونالت اللاعبة حميده حاجي ذهبيتين في فئة الكاتا الفردي والكاتا الجماعي، وانتزعت نجلاء غضفي ذهبيتين في فئة السيدات الكوميتيه الفردي والجماعي، فيما نالت مريم منصور الميدالية البرونزية في فئة الكاتا الفردي.
ويضم فريق الكاراتيه في نادي الشارقة لرياضة المرأة 15 لاعبة في الفريق الأول، و18 لاعبة في فريق الناشئة، و19 لاعبة من فريق البراعم اللواتي يشاركن بشكل مستمر وعلى مدار العام في عدد من المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.
واستقطبت بطولة غرب آسيا للكاراتيه 230 لاعباً ولاعبة من 11 دولة، هي الإمارات، والكويت، والسعودية، وسوريا، وفلسطين، واليمن، والعراق، والأردن، والبحرين، فيما شاركت سلطنة عُمان بطاقم تحكيمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©