• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

المراكز التجارية في أبوظبي تطرح 7 أنواع من العروض والتخفيضات

70 % ارتفاع مبيعات السلع الغذائية ليلة تحري الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مايو 2018

بسام عبد السميع (أبوظبي)

سجلت مبيعات السلع والمواد الغذائية في أبوظبي، عشية تحري هلال رمضان، زيادة بنسبة تراوحت بين 50 إلى 70%، مقارنة بالاسابيع الماضية، بحسب تقديرات أولية لمسؤولين في قطاع التجزئة ومراكز البيع.

وعزا هؤلاء ارتفاع المبيعات إلى 7 عروض متنوعة أسهمت في توفير خيارات شرائية عديدة للمستهلكين، وشملت «السلع ثابتة الأسعار»، و«السلع المخفضة»، و«سلع البيع بسعر الشراء»، و«سلع البيع بسعر التكلفة»، و«سلع التعاونيات بانخفاض 30%»، و«سلع العروض الرمضانية بانخفاضات تصل لـ60%»، و«سلع السلة الرمضانية بانخفاضات 70%».

وتسلمت وزارة الاقتصاد مطلع الشهر الحالي، قوائم بأصناف السلع الغذائية التي سيتم طرحها على مدار شهر رمضان بتخفيضات تصل لـ60%.

وأشار مسؤولو بيع في المحال التجارية إلى أن السلع الغذائية والرمضانية استحوذت على 95% من حجم الطلب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال ناندا كومار المتحدث الإعلامي في مجموعة اللولو هايبر ماركت،: «إن المحال التجارية طرحت خيارات متنوعة للمستهلكين، ساهمت في زيادة المبيعات من السلع المطلوبة»، مشيراً إلى أن إقبال المستهلكين على شراء السلع ليلة تحري هلال رمضان، تعد ظاهرة سنوية ترتبط بثقافة المستهلكين في العالم الإسلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا