• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

500 شخصية تختار الأبرز في النسخة الثالثة من استفتاء «الاتحاد»

10 نجوم يحسمون سباق «أفضل الرياضيين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مايو 2018

رضا سليم (دبي)

اختار الوسط الرياضي، أفضل 10 نجوم في كل الألعاب مع ختام الموسم الحالي 2017-2018، وذلك خلال الاستفتاء الذي أجرته «الاتحاد» في كل الألعاب للعام الثالث على التوالي، بمشاركة 500 شخصية رياضية وإعلامية من مسؤولين بالاتحادات الرياضية والأندية، وأيضاً عدد كبير من اللاعبين في مختلف الألعاب ومدربين وإداريين وعدد من الإعلاميين.

ويأتي الاستفتاء من منطلق رسالة «الاتحاد» لتحفيز جميع الرياضيين، والتطلع لما هو أفضل من أجل الفوز بالبطولات والميداليات في كل البطولات ورفع علم الدولة في المحافل الخارجية، ويرتبط الاستفتاء بتجهيزات المنتخبات الوطنية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في جاكرتا خلال شهر أغسطس المقبل، وهو ما يمثل تحفيزاً للفائزين في المعترك الآسيوي، خاصة أنهم مرشحون لحصد الذهب.

وجاءت النسخة الثالثة للاستفتاء، الذي تم تخصيصه لكل الألعاب بعيداً عن كرة القدم، ليضع النقاط فوق الحروف لأفضل النجوم هذا الموسم، وتركز على 10 ألعاب هي السلة والطائرة واليد، وهي الألعاب الجماعية بجانب ألعاب القوى والدراجات وتنس الطاولة، والسباحة والكاراتيه والرماية والجو جيتسو، وحرصنا أن يكون التصويت من أبناء كل لعبة، ما بين لاعبين ومدربين وإداريين ومسؤولين.

وبرغم أن الألعاب الجماعية كانت الباب الواسع للاختيارات، وهو ما وضع قائمة كبيرة من الأسماء المرشحة في كل لعبة، فإنها تمثل صعوبة لتحديد أفضل لاعب، بينما كانت الألعاب الفردية هي الباب الضيق، ولكن الاختيارات كانت واضحة وسهلة، بناء على النتائج التي حققها الأبطال في هذه الألعاب.

وتصدر خليفة حميد الكعبي بطل الجو جيتسو قمة الاستفتاء، واعتلى صدارة الفائزين، بعدما حصل على 100% من التصويت، وهو اللاعب الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة، وكان الأقرب له يوسف ميرزا نجم الدراجات وبطل آسيا في الوصافة، بعدما حصل على 96% وحقق العديد من الإنجازات على مستوى الدراجة الآسيوية بعدما تحول للاحتراف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا