• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

شرطة أبوظبي نظمت الحدث تحت شعار «نعم أستطيع»

الرميثي يكرم أبطال أصحاب الهمم في المهرجان الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ضمن مبادرات عام زايد 2018، مهرجان أصحاب الهمم الرياضي، تحت شعار «نعم أستطيع» وذلك مساء أمس الأول بقاعة آرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وشهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، فعاليات المهرجان، وقام بالتوقيع على لوحة تذكارية عنه، وزار معرض المرسم الحر لأصحاب الهمم، وكرم معاليه، عدداً من لاعبي المنتخبات الوطنية، وأصحاب الإنجازات الرياضية في الشرطة، وعدداً من لاعبي المنتخبات الوطنية من أصحاب الهمم، كما كرم الرعاة والشركاء الداعمين للمهرجان.

وحضر الحفل، اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، ومحمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، واللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، واللواء مبارك عبد الله المهيري، مدير قطاع المهام الخاصة، واللواء سالم شاهين، مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، والعميد خليفة بطي الشامسي، نائب مدير قطاع المالية والخدمات، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، ولفيف كبير من مديري الإدارات بشرطة أبوظبي، وعدد من المسؤولين وممثلين عن رعاة المهرجان.

وقال معالي اللواء محمد خلفان الرميثي: يتجدد لقاؤنا في هذا المهرجان، ونعبر لكم عن تقديرنا لجهود أصحاب الهمم المتميزة والطيبة في العطاء والمشاركة الفعالة في مسيرة الإنتاج والبناء والتطوير.

وأضاف معاليه: اهتمامنا ورعايتنا بأصحاب الهمم يأتي تجسيداً لتوجهات حكومتنا الرشيدة في تسخير الإمكانيات والتسهيلات لأصحاب الهمم، لتمكينهم من مواصلة العطاء والإسهام في بناء التنمية المستدامة، باعتماد أفضل البرامج والمبادرات المتميزة التي تنعكس إيجابياً على جهود هذه الفئة في مسيرة النهضة والتطوير.

وأوضح معاليه: ومن واقع المسؤولية والواجب الوطني الحرص والاهتمام برعاية ودعم أصحاب الهمم من أجل مجتمع أكثر عطاءً وترابطاً، وتقدير جهودهم في أداء مختلف المهام والمسؤوليات والواجبات في المواقع كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا