• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

شملت تسديد الدفعة الأولى والصيانة والتأمين مجاناً

العروض الرمضانية تنعش سوق السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

حاتم فاروق (أبوظبي)

اجتاحت العروض الرمضانية الأسواق المحلية للسيارات بمختلف الفئات والطرازات، في وقت سعت فيه وكالات السيارات الوطنية إلى ابتكار طرق جديدة للعروض والتخفيضات، سواء من خلال منح عملاء السوق مكافآت مجانية تشمل الصيانة والتأمين المجاني أو تقديم تخفيضات سعرية متميزة من خلال سداد الدفعة الأولى، سعياً وراء استقطاب الشريحة الكبرى من العملاء خلال الموسم الرمضاني.

وقال عمار جهماني مدير «فولكس فاجن» أبوظبي، إن العروض الرمضانية تلقى إقبالاً ملحوظاً من قبل عملاء السيارات بالدولة، لافتاً إلى أن العروض تتضمن الأسعار بنسب متفاوتة، لافتاً إلى أن مبيعات السيارات بالسوق المحلي تشهد خلال شهر رمضان طفرة ملحوظة، بالتزامن مع إعلان العديد من الوكالات عن العروض السعرية والميزات المجانية ابتهاجاً بحلول الشهر الكريم.

عروض متميزة

وأكد أن سيارات «فولكس فاجن» تشهد نمواً ملحوظاً في إجمالي مبيعات سوق السيارات داخل الإمارات وأسواق مجلس التعاون الخليجي، منوهاً بأنها استحوذت خلال العام الماضي على حصة تجاوزت الـ3.5% من إجمالي مبيعات السيارات بالدولة، لافتاً إلى أن شركة «علي وأولاده»، الوكيل الحصري لسيارات «فولكس واجن» في أبوظبي قدمت لعملائها عروضاً بمناسبة شهر رمضان المبارك والتي تمثلت في إلغاء الدفعة الأولى، اعتباراً من 13 مايو الجاري لغاية 30 يونيو المقبل.

وأضاف: «يمكن للعملاء الاستفادة من تأمين شامل مجاني على طرازات معينة، وكفالة ممددة لغاية خمس سنوات من دون تحديد الكيلومترات، فضلاً عن خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات وتسجيل مجاني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا