• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

الزعابي يحقق ذهبية مونديال «القوة البدنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

هلسنكي (الاتحاد)

حقق فيصل الغيص الزعابي إنجازاً تاريخياً للرياضة الإماراتية، بفوزه بالميدالية الذهبية في وزن 83 كلجم لطول 190 سم، في بطولة العالم للقوة البدنية التي تقام في العاصمة الفنلندية هلسنكي بمشاركة أفضل لاعبي العالم.

وتفوق الزعابي على منافسيه المباشرين القادمين من فرنسا وفنلندا، ليتقدم بثبات نحو المركز الأول ويرفع علم الدولة فوق منصة التتويج وهو متوشح بالذهب وسط إشادة كبيرة من الجماهير الحاضرة بالإنجاز الإماراتي.

وأهدى الزعابي الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات، وشكر الهيئة العامة للرياضة واتحاد بناء الأجسام برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وأعضاء مجلس الإدارة وأثنى على الجهود التي بذلت بتكاتف منهم جميعا لتحقيق هذا الإنجاز.

كما أهدى الزعابي الإنجاز إلى معالي اللواء علي بن علوان القائد العام لشرطة رأس الخيمة، لتوجيهاته التي ساهمت أن تكون أبرز عوامل النجاح والفوز بالميدالية الذهبية.

وأشاد محمد المري الأمين العام لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية بهذا الإنجاز، وقال: يعتبر فيصل الغيص الزعابي من المواظبين دائماً على العمل والتدريبات الجادة بهدف الوصول إلى هذه الإنجازات التي لم تتحقق مصادفة ولكن بالاجتهاد، وقد لمسنا الميدالية الذهبية في عيون لاعب منتخبنا قبل سفره إلى فنلندا من خلال الرغبة الكبيرة لديه والطموحات التي لا يوجد لها سقف حدود.

وتابع: نتطلع أن يعزز هذا الإنجاز الاهتمام برياضة اللياقة البدنية التي تنجح دائما بحصد الإنجازات للدولة وتشجيع شبابنا على الاهتمام بأسلوب حياتهم ليكون أكثر نشاطاً وصحة بما يعود بفائدة كبيرة على المجتمع عموماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا